ولاية أمن تطوان تحتفي بمتقاعديها

wait... مشاهدة
ولاية أمن تطوان تحتفي بمتقاعديها
Advert test

هالة أنفو.

تنفيذا  للمذكرة المديرية رقم 7285/م ع أ و / الديوان بتاريخ 30 دجنبر 2013 المتعلقة بحفل نهاية المهنة بالمديرية العامة للأمن الوطني ، نظمت ولاية أمن تطوان مساء يومه الجمعة 16 يناير الجاري بمقر ولاية الأمن بتطوان حفل نهاية الخدمة لفائدة 7  من رجال المن تابعين لوالية أمن تطوان سيحالون على التقاعد.

و قال والي أمن تطوان السيد محمد الوليدي أن هذا الحفل هو وقفة إعتراف و تقدير بالخدمات التي قدمها المحالون على التقاعد ، مشددا أن هدا الحفل أكثر منه حفل إحتفاء ، من حفل نهاية الخدمة ، مؤكدا أن رجل الأمن و إن تقاعد فإنه دائما سيظل منتسبا إلى هذا الجهاز الذي يعمل على حماية أن المواطنين و الوطن .

و أضاف والي الأمن أن حفل نهاية المهنة لحظة جد مؤثرة في نفوس جميع العاملين بسلك الأمن الوطني بتطوان ، عربون وفاء و محبة و إعتراف بالخدمات التي قدمها المحتفى بهم ، بعدما أمضوا زهرة حياتهم مخلصين لمديريتهم في أداء واجبهم المهني بكل حزم و مسؤولية .

مشددا في ختام الحفل الذي حضره رؤساء المصالح الداخلية لولاية الأمن و رؤساء الدوائر الأمنية بالإقليم ، أكد السيد الوليدي أن المصالح الأمنية بالولاية و المديرية العامة للأمن الوطني ستضل من ضمن إنشغالاتها الإهتمام و تقديم الدعم و المساندة لكل المنتسبين الحاليين و السابقين لسلك الأمن الوطني .

و في ختام الحفل قدمت للمحالين على التقاعد بعض الهدايا و التذكارات ، وهم على التوالي

أحمد الميموني  ضابط شرطة    38 سنة خدمة

جيلالي بنيط     ضابط أمن        38 سنة خدمة

محمد السعيدي  ضابط أمن       39 سنة خدمة

محمد الغازي    مقدم شرطة     37 سنة خدمة

محمد كنية       مقدم شرطة      32 سنة خدمة

أحمد بنهاج    ضابط أمن       38 سنة خدمة

عبد الرزاق أتباتو     ضابط أمن    37 سنة خدمة 

 

2015-01-16 2015-01-16
zaid mohamed