هذه هي الصحفية الجميلة لوسيا فيالون صديقة رونالدو الجديدة

wait... مشاهدة
هذه هي الصحفية  الجميلة لوسيا فيالون صديقة رونالدو الجديدة
Advert test

استطاعت الجميلة لوسيا فيالون المذيعة بقناة ريال مدريد أن تخطف قلب نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيان رونالدو ، وذلك بعد فوزه بالكرة الذهنية وبأحسن لاعب في العالم، وهذا ما كشفت عنه وسائل الإعلام الإسبانية حيث قالت أن الصديقة الجديدة للبرتغالي كريستانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني هي لوسيا فيالون.

وقالت الصحيفة الموندو ديبورتيفو يوم أمس أن كريستيان رونالدو لديه الآن صديقة جديدة، عقب إنهاء علاقته بالروسية إيرينا شايك، وهي المذيعة بقناة ريـال مدريد، وتدعي لوسيا فيالون.

وذكرت الصحيفة أن المذيعة تبلغ من العمر 26 عامًا، وتتمتع بالجمال والجاذبية، وحرصت على التقاط صور تذكارية مع النجم البرتغالي بعد حصوله على الكرة الذهبية مؤخرًا. وهكذا أصبحت لوسيا فيالون المراسلة الرياضية بقناة ريال مدريد الصديقة الجديدة لكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بدلا من عارضة الأزياء الروسية الشهيرة “ارينا شايك” التي أنهت علاقتها بعد 5 سنوات بأفضل لاعب في العالم منذ عدة أيام دون إبداء أسباب من الطرفين. وكانت وسائل الإعلام أكدت أن سبب انفصال رونالدو عن “ارينا شايك” لشعوره بالغيرة من علاقة صديقته مع المصارع السابق “ذا روك” والذي شاركها فيلم “هيركليز”، والظهور معها في العديد من المناسبات المختلفة، علما بان شائعات انفصالهم بدأت عقب غياب ارينا عن حفل الكرة الذهبية التي حصل عليها رونالدو للمرة الثالثة في مسيرته وقيامها بإيقاف متابعة حسابه على “تويتر”. الصحفية والمراسلة الاسبانية لوسيا فيالون صديقة رونالدو الجديدة صاحبت الـ26 عام قامت بنشر صورة سيلفي لها وهي تهدي قبلة لرونالدو بعد أن تمكن نجم مانشستر يونايتد السابق خطف جائزة “البالون دور” من غريمه ليونيل ميسي والحارس الألماني مانويل نوير، كما قامت بنشر صورة لها معه في الطائرة ، وهو ما جعل الصحف الاسبانية تؤكد خبر ارتباطهم. والصديقة الجديدة لرونالدو جميلة وحسناء طويلة القامة وتهوى الرياضة خاصة السباحة ، والإبتسامة لا تفارقها خلال تقديم برامجها على قناة ريال مدريد ، ومن المؤكد أن هذه الإبتسامة ستزداد مع خطفها لقلب رونالدو وارتباطها بأحسن لاعب في العالم ، وستكون فرحتها كبيرة أيضا حينما يسجل كريستيانو المزيد من الأهداف ويحقق الألقاب مع فريقه ريال مدريد وستسلط عليها الكاميرات المزيد من الأضواء وهي تستمتع بهذه الأجواء.

كلمات دليلية
2015-04-05
admin