هذا ما قاله سيميوني قبل مواجهة الفريق الملكي

wait... مشاهدة
هذا ما قاله سيميوني قبل مواجهة الفريق الملكي
Advert test

قال الأرجنتيني دييغو سيموني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم بأن فريقه يقدم “أداء قويا” ولن يغير أسلوب لعبه “بأي طريقة”، وذلك في تصريحات تأتي قبل يوم على مواجهة الريال في ديربي الدوري الإسباني.

وصرح سيميوني خلال مؤتمر صحفي عقد عقب تداريب الفريق، حيث قال: ” إن أتلتيكو لا يعرف كيفية اللعب بطريقة أخرى ،لأننا نتميز بهذا الأمر، نحن فريق يقدم أداء قويا ولن نغير هذا الأمر بأي طريقة”.

وأضاف قائلا : “كل فريق لديه طريقته في اللعب والبعض قد يروق له هذه الطريقة أو لا ، كرة القدم جميلة جدا لأنك يمكنك تحقيق الفوز بطرق مختلفة، ونحن نبحث عن الطرق التي نعتقد بأنها الأكثر ملائمة لنا وفقا لطبيعة لاعبينا وتاريخ أتلتيكو مدريد”.

و قال سيميوني الذي يسعده عندما تولى تدريب أتلتيكو هو جعل الفريق يلعب مثلما لعب على مدار تاريخه وأضاف قائلا “ونحن نلعب مثلما لعب أتلتيكو تاريخيا، فريق يقاتل وقوي ويلعب الهجمات المرتدة، أتمنى ألا نغير هذا الأمر لأنه يميز لعبنا لكرة القدم”.

وحول غياب كل من سرجيو راموس وجيمس رودريغيز عن الفريق الملكي غدا بسبب الإصابة، صرح المدرب إنه لا يفكر في غيابات الفريق المنافس ولكنه يركز فقط على كيفية خوض اللقاء وطريقة سيره بما يعود لصالح فريقه..

وتوقع سيميوني أن يكون لقاء غد مختلفا عن المواجهات السابقة التي جمعت بين الملكي والرخيبلانكوس على ملعب “فيسنتي كالديرون” وهي كأس السوبر الإسبانية والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، وذهاب ثمن نهائي كأس الملك والتي فازوا بها أيضا بهدفين نظيفين، مبينا أنه ينظر للقاء غد دون أن يكترث لترتيب الليغا.

وصرح سيميوني أن كل من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي أنطوان جريزمان سيشكلان رأسي حربة الفريق الإسباني خلال دربي العاصمة مدريد غدا السبت في مواجهة ريال مدريد.

وقال سيميوني “سيلعب ماندزوكيتش وجريزمان غدا”، مفضلا عدم الكشف عن التشكيل الكامل الذي سيخوض مباراة غدا، رغم أنه من المتوقع الدفع بكل من ميجل أنخل مويا في حراسة المرمى أمامه خوانفران توريس وجواو ميراندا ودييجو جودين وجيليرمي سيكيرا في الدفاع، وكل من أردا توران وجابي فرناندز وتياجو مينديش وكوكي ريسوركسيون في خط الوسط.

واستدعى المدرب الأرجنتيني في مران صباح اليوم جميع لاعبي الفريق الأول، باستثناء لوكاس هرنانديز مدافع الفريق الرديف الذي يتدرب مع الفريق الأول بناء على توجيهات سيميوني، حيث غاب عن قائمة الأخير.

بينما تضم قائمة اللاعبين المستدعين كل من: يان أوبلاك، ميجل أنخل مويا، خوانفران توريس، خيسوس جاميز، جواو ميراندا، خوسيه ماريا خيمينز، دييجو جودين، جيليرمي سيكيرا، كريستيان أنسالدي، أردا توران، راؤول جارسيا، ماريو سواريز، جابي فرنانديز، تياجو مينديش، ساؤول نييجيز، كوكي ريسوركسيون، روبن جارسيا، فرناندو توريس، ماريو ماندزوكيتش، أنطوان جريزمان، راؤول خيمينز.

2015-02-06 2015-02-06
admin