هذا ما قاله كريستيانو رونالدو بعد خسارة الريال برباعية نظيفة أمام جاره أتلتيكو

wait... مشاهدة
هذا ما قاله كريستيانو رونالدو بعد خسارة الريال برباعية نظيفة أمام جاره أتلتيكو
Advert test

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني عن استيائه الشديد من الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 22 من الليغا.

وقال كريستيانو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “لا يمكن للريال أن يخسر بأربعة أهداف نظيفة أمام أي فريق”.وأضاف قائلا :” أن الفريق “افتقد لكل شيء، الرغبة في الفوز والعقلية المناسبة”.

ووقال رونالدو : “لم يكن الفريق في أفضل حالاته لا ذهنيا ولا بدنيا.. ولكن لا أعذار، هناك خطأ تم ارتكابه”.

في حين قال الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني أن فريقه قدم أداء سيئ، وأضاف بنزيمة، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “نعم، كانت مباراة سيئة. أتلتيكو قدم مباراة كبيرة، نشعر بالحزن، ولكني أتمنى الفوز في المباراة المقبلة. أعتذر للجميع، لجماهيرنا. سنعمل معا لأن ما فعلناه كان كارثة”.

وأوضح “الجماهير قد ترى أننا لم تكن لدينا رغبة في الفوز، ولكن الواقع غير ذلك، دائما ما تكون لدينا رغبة في تقديم مستوى جيد والفوز. كانت مباراة سيئة”.

وفي رده على سؤال بشأن تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال والتي أكد فيها أن فريقه كان يفتقد للرغبة في الفوز، أشار “لا، دائما ما تكون لدينا رغبة في الفوز. اليوم لم يسر أي شيء على ما يرام، الأهم هو أننا متصدرون، ويمكننا الفوز بهذه البطولة”.

2015-02-07 2015-02-07
admin