هذه هي الأرقام القياسية الذي حطمها ميسي يوم الأحد الماضي

wait... مشاهدة
هذه هي الأرقام القياسية الذي حطمها ميسي يوم الأحد الماضي
Advert test

بعدما اكتسح برشلونة ضيفه ليفانتي بخمسة أهداف نظيفة يوم أمس الأحد ا ، أصبح نجم البارصا ليونيل ميسي يتربع على عرش أفضل اللاعبين عبر تاريخ الليغا الإسبانية، وذلك بعد تحطيمه عدد من الأرقام القياسية ..

وهكذا استطاع ميسي من خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي من إحراز المرتبة الأولى في لائحة أكثر اللاعبين الذين صنعوا الأهداف عبر تاريخ البطولة الإسبانية وذلك بعد تفوقه على لاعب برشلونة وريال مدريد سابقاً لويس فيغو.

واستطاع ليونيل ميسي في مباراة الفريق الكاتلوني أمام ليفانتي في صناعة هدفين ، بالإضافة إلى تسجيله لثلاثة أهداف ، حيث رفع مساهمته في صناعة الأهداف مع النادي الكاتلوني إلى 107 متفوقا على فيغو الذي بحوزته 105 .

وخلال الموسم الكروي الحالي استطاع ميسي أن يسجل رقما تاريخيا جديدا، حيث رفع مساهمته في صناعة الأهداف إلى 21 هدفا ساهم في إحرازه ، وتفوق في هذا الإطار على كوكي لاعب أتلتيكو مدريد (14) ، كريستيانو (13) وتوني كروس 12هدفا ساهموا في صناعته.

أمَّا الرقم القياسي الثالث الذي حطمَّه ميسي يوم أمس بعد فوز بخماسية نظيفة على ليفانتي، فهو يتمثل في تسجيل اسمه كأصغر لاعب في تاريخ برشلونة يشارك في 300 مقابلة مع فريقه في البطولة الإسبانية ، واستطاع الوصول لهذا الرقم في سن 27 عاما و 236 يوماً متجاوزا بذلك صاحب السجل السابق تشافي هيرنانديز الذي حقق هذا الرقم لكن سنه كان 28 عاما و 352 يوما.

2015-02-16 2015-02-16
admin