لاعبو برشلونة يستغربون من قرارات مدربهم إنريكي

wait... مشاهدة
لاعبو برشلونة يستغربون من قرارات مدربهم إنريكي

قالت وسائل إعلام إسبانية اليوم الإثنين أن القرارات التي إتخذها مدرب برشلونة لويس إنريكي في المباراة أمام مالقا يوم السبت الماضي أثارت استغراب العديد من لاعبيه إلى درجة أن جيرارد بيكيه توجه لمقاعد البدلاء أثناء المباراة إلى مقاعد البدلاء ليطلب توضيحات من زملائه للطريقة التي يجب أن يلعب بها برشلونة.

وقالت صحيفة “سبورت” على أن التغييرات التي قام بها لويس إنريكي في الشوط الثاني أثارت إستغراب لاعبيه وكانت أبرزها تغيير ألفيس وإشراك ماسكيرانو، خصوصاً مع التوجيهات التي قدمها المدرب للاعبيه بين الشوطين إذ قال في غرفة خلع الملابس: “يجب عيلنا أن لا نتسرع، وأن تكون لنا المزيد من الحركة بالكرة، ونسيطر أكثر ونفتح اللعب في الأجنحة”.

وكتبت الصحيفة أن قرار لويس إنريكي بالإستغناء عن أندريس إنييستا وإقحام بيدرو خلف نوع من خلل والإرتباك في خط الوسط، إذ أنه أخرج لاعب يمكنه ضبط وتيرة اللعب، على الرغم من أن إنييستا يعاني هذا الموسم بسبب طريقة لعب المدرب الجديد.

وأشارت صحيفة “سبورت” أن دخول ماسكيرانو مكان داني ألفيس أثار إستغراب وحيرة لدى لاعبي برشلونة، إذ أن لاعب خط الوسط الأرجنتيني يقدم للفريق إضافة في الضغط والقوة ولكنه لا يتميز بسرعة التحرك مع الكرة. وحسب مصادر الصحيفة الكتالونية فإن لاعبي برشلونة قللوا من شأن خطأ ألفيس في الهدف الوحيد الذي سجله مالقا، لاعبو الفريق الكتالوني أكدوا لنفس الصحيفة أنه خلال ركلات الركنية التي تتاح لهم، يصعد لاعبو قلب الدفاع (بيكيه وماثيو) ولذلك فإن الأظهرة ألفيس وألبا يظلان في الخلف، وهما لاعبان يتميزان بالسرعة ولكن ليس لهم حس تكتيكي داخل أرضية الميدان.

وقالت “سبورت” أن لويس إنريكي لم يتكلم مع لاعبيه أمس الأحد في الدورة التدريبية، ولم يكن هناك أي رد فعل على هذه الهزيمة والتي جعلت برشلونة يبتعد أكثر على منافسه ريال مدريد في صدارة الليغا، وقد تم وصف هذه المباراة في غرفة خلع ملابس برشلونة بأنها “حادث”.

وكتبت الصحيفة إلى أن النجم ليو ميسي كان غاضباً من الأداء الذي قدمه فريقه ، لكنه لا زال يحافظ على سياسته المتمثلة في الوفاء بالإتفاق على عدم الإقتراب من لويس إنريكي، إذ منذ حادثة ملعب “أنويتا” في بداية يناير الماضي ليس هناك علاقة بين المدرب و نجم برشلونة الذي أصبح يتفادى الدخول معه في جدال أو نقاش معين.

2015-02-23 2015-02-23
admin
error: