محاولة سرقة رضيع بمستشفى محمد الخامس بطنجة

wait... مشاهدة
محاولة سرقة رضيع بمستشفى محمد الخامس بطنجة
Advert test

هالة أنفو.

إستغلت فتاة ” ك . م  تبلغ من العمر 22 سنة ” تنحدر من مدينة الرباط  نهاية الأسبوع من أجل تنفيد جريمة سرقة طفل حديث الولادة بمستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة ، و ذلك بعدما أقدمت مساء يوم الأحد فاتح مارس، على سرقة رضيع من داخل قسم الولادة بالمستشفى المذكور ، قبل أن تتنبه للجريمة إحدى السيدات النزيلات بذات القسم ، و التي بدأت في الصراخ و أطلقت صيحات الإستغاثة .

و مباشرة بعد سماع نداء الإستغاثة تم محاصرة المتهمة من طرف النزيلات والعاملين بالمستشفى ، حيث استطاعوا شل حركتها و تخليص الرضيع من بين أيديها وإرجاعه إلى حضن أمه، ليتم إبلاغ المصالح الأمنية بالواقعة ، حيث تم نقل المتهمة إلى مقر ولاية الأمن  لأجل فتح تحقيق قضائي معها في إنتظار عرضها على أنظار النيابة العامة . 

هذا وينتظر أن يكشف الحادث عن  باقي الشركاء في هاته الجريمة ، سيما و أن بعض الشهود أكدوا وجود شخص كان ينتظر السارقة على متن سيارة بمدخل المستشفى، قبل أن يفر بعدما تأكد من فشل عملية السرقة.

و يأتي هذا الحادث بالتزامن مع بدأ محاكمة شبكة مختصة في سرقة الأطفال بذات المؤسسة الإستشفائية، و التي يتابع فيها 6 أشخاص من بينهم حارس أمن خاص و مولدة ، يعملان بذا المستشفى.

 

2015-03-02 2015-03-02
zaid mohamed