بعد عدم إلتحاقه بعمله يومه الإثنين ، رسميا رئيس مكتب الإكراه البدني بالمحكمة الإبتدائية بتطوان يلتحق بداعش

wait... مشاهدة
بعد عدم إلتحاقه بعمله يومه الإثنين ، رسميا رئيس مكتب الإكراه البدني بالمحكمة الإبتدائية بتطوان يلتحق بداعش
Advert test

هالة أنفو.

تأكد يومه الإثنين 16 مارس الجاري بصفة رسمية  إلتحاق أحد  موظفي المحكمة الإببتدائية بتطوان بتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق و الشام.

و كان بعض زملاء  الموظف المسمى ” م . ر . أ ” الذي كان يشرف على مكتب الإكراه البدني بذات المحكمة ، يأملون  بأن يلتحق زميلهم بعمله ، على إعتبار أن إجازته السنوية تنتهي يومه الإثنين ، غير أنه لم يلتحق بعد بعمله ، كما أن زميلا له الذي رافقه في رحلة سياحية إلى تركيا عاد إلى مقر عمله يومه الإثنين ، أكد للجميع أنه تفاجأ لتواري زميله عن الأنظار مباشرة بعد وصول الوفد السياحي إلى تركيا ، الشيء لم يستسغه ، سيما و أنه رافقه ضمن رحلة سياحية منظمة من طرف إحدى وكالات الأسفار .

و بحسب مصادر حقوقية فإن الموظف  غادر التراب الوطني في إتجاه تركيا ، حيث إستغل عطلته السنوية و سافر إلى تركيا عبر مطار الدار البيضاء ضمن رحلة منظمة من طرف إحدى وكالات الأسفار ، غير أنه تخلف عن العودة إلى المغرب ، مما دفع بمسؤولي الوكالة إلى الإتصال بالسلطات الأمنية ، التي فتحت تحقيقا سريا ، تأكد لها إلتحاق الموظف المذكور ب داعش يوم الجمعة 13 مارس الجاري .

و يذكر أن الموظف المذكور إطار بوزارة العدل و الحريات ، حاصل على الماستر في الإعلاميات ، و أسندت له مؤخرا تدبير مكتب الإكراه البدني بالمحكمة الإبتدائية بتطوان.

 

2015-03-16 2015-03-16
zaid mohamed