طلبة كلية الآداب بمارتيل يهددون أستاذة جامعيين على الطريقة الداعشية

wait... مشاهدة
طلبة كلية الآداب بمارتيل يهددون أستاذة جامعيين على الطريقة الداعشية

 

هالة أنفو.

أقدم مجموعة من طلبة كلية الآداب و العلوم الإنسانية بمارتيل على نقل ” معركتهم ” على صفحات التواصل الإجتماعي ، حيث عرضت إحدى الصفحات عبارات التهديد بالقتل في حق ثلاثة أساتذة بشعبة الدراسات الإسلامية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمرتيل ، و قد ذهبت إحدى الصفحات إلى تصوير أساتذة الشعبة بأبشع الصور و أشدها إرهابا و ترهيبا ، و ذلك إقتداء بالطريقة الداعشية ، بل و تمادت في سخريتها من أساتذة الشعبة و تهديدهم بسوء المآل .

وعلى إثر هاته التطورات الخطيرة التي إبتليت به كلية الآداب و العلوم الإنسانية بمارتيل أصدر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بيانا استنكرفيه  ما أسماه بالانحطاط في التعامل مع الأساتذة وشجب ما آلت إليه العلاقات التربوية بالمؤسسة ، مطالبا  بضرورة فتح تحقيق حول هذه التهديدات التي طالت بعض أساتذة شعبة الدراسات الإسلامية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وحمل البيان عمادة الكلية ورئاسة الجامعة مسؤولياتهما في حماية العاملين بالمؤسسة والتصدي لمثل هاته الأسالب الاستفزازية والتحريضية ضد الأساتذة واتخاذ الإجراءات القانونية في حق أصحابها.

هذا و قرر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية مع أساتذة شعبة الدراسات الإسلامية يوم الخميس 18 مارس 2015 على الساعة الثانية عشر زوالا.

2015-03-18
zaid mohamed
error: