من إنجازات رئيس جامعة عبد المالك السعدي المصادقة على طرد طالبة

wait... مشاهدة
من إنجازات رئيس جامعة عبد المالك السعدي المصادقة على طرد طالبة

هالة أنفو.

صادق رئيس جامعة عبد المالك السعدي يوم أول أمس الإثنين 30 مارس المنصرم على قرار المجلس التأديبي لكلية العلوم بتطوان المنعقد يوم 24 مارس القاضي بالإقصاء النهائي من جامعة عبد المالك السعدي في حق الطالبة (أ.ج) .

و جاء قرار مجلس الكلية بناء على التقرير المرفوع من طرف أستاذ التعليم العالي ” ن. ج ” المذيل بأربعة توقيعات لأساتذة كشهود ، يؤكد فيها تعرضه للإعتداء الجسدي من طرف الطالبة التي سجلت بحتها الجامعي معه.

مصادر طلابة أكدت أن الطالبة المعنية بالأمر أكدت أن الأستاذ المشرف على بحثها في الفصل السادس شعبة الرياضيات، لفق لها “كذبا وزورا” ، و أن تهمة جاءت مباشرة بعد استفسارها الأستاذ المذكور حول نقطتها في وحدة بالفصل الخامس درستها مع ذات الأستاذ، ، حيث طالبت بإعادة تصحيح ورقة الإمتحان  ، لتتطور الأمور إلى طردها بالقوة من مكتب الأستاذ بعد رفضه إعطاءها موضوع بحث الإجازة، كما قامت زوجته بتهديدها.

ذات المصادر أكدت أن زملاءها بالشعبة حاولوا التواصل و التوسط لدى الأستاذ المذكور قصد حل المشكل وديا لكنه رفض. كما قاموا بمقابلة العميد إلا أن الأستاذ ظل مصرا على موقفه ورفض التنازل، ليتقرر إنهاء مشوار الطالبة بهاته الطريقة التي قد تضر بصورة و سمعة الكلية و الجامعة .

2015-04-01 2015-04-01
zaid mohamed
error: