الشبيبة الإتحادية بتطوان تعود مجددا للقطاع التلاميذي

wait... مشاهدة
الشبيبة الإتحادية بتطوان تعود مجددا للقطاع التلاميذي

هالة أنفو.

نظمت الشبيبة الإتحادية بتطوان مساء يوم الجمعة 03 أبريل الجاري ، و في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب بالإقليم ، و تحت إشراف المكتب الوطني للشبيبة الإتحادية و الكتاب الجهوي الأخ أنس اليملاحي  ، الجمع العام للقطاع التلاميذي من أجل هيكلته هذا القطاع الذي يعد أحد الروافد المهمة لتغذية الشبيبة الإتحادية و الحزب ككل ، و واجهة للشباب الإتحدي من أجل الإنفتاح على الشباب بالمؤسسات التعليمية و فضاء للتأطير و التكوين و الإستقطاب .

و قد عرف الجمع العام تقديم عروض مسرحية و لوحات فنية أبدعها الشباب الإتحادي سهر على إخراجها  لجنة الثقافة و الفنون المنبثقة عن مكتب فرع الشبيبة الإتحادية بتطوان ، و التي عرفت دينامية و حضورا في عهد كاتب فرعها الحالي سلمان الشاوي .

و في ختام الجمع العام إنتخب ياسر الحربيلي منسقا للقطاع التلاميذي بالشبيبة الإتحادية بتطوان ، حيث عرف عنه شغفه بالتواصل و التحصيل الدراسي و تشبعه بالقيم الإشتراكية و الحداثة ، هذا إلى إهتمامه بالثقافة و الفنون .

و أجمعت جل التدخلات التي ميزت الجمع العام على ضرورة حث الشباب المغربي في الإنخراط في العمل السياسي ، و المشاركة في جميع المحطات السياسية ، و التركيز على عنصر الشباب  في قيادة المعارك الإنتخابية ، و أن يساهم في إختيار مستقبله.

2015-04-04
zaid mohamed
error: