أرضية ملعب سانية الرمل تخلق أزمة بين مدرب الأهلي المصري و اللاعب وليد سليمان

wait... مشاهدة
أرضية ملعب سانية الرمل تخلق أزمة بين مدرب الأهلي المصري و اللاعب وليد سليمان

هالة أنفو.

لاحت فى الأفق بوادر أزمة غير معلنة بين مدرب نادي الأهلي المصري، و لاعب خط الوسط الهجومي للشياطين الحمر  وليد سليمان الملقب ب”الحاوى” ، بسبب رفض هذا الأخير السفر مع البعثة إلى المغرب لمواجهة المغرب التطوانى يوم الأحد فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

و بحسب مصادر من داخل نادي الأهلي فإن ” الحاوي ” تشبت بموقفه الرافض مرافقة فريقه بسبب أرضية ملعب سانية الرمل المكسوة بالعشب الإصطناعي  ، و التي تشكل خطورة كبيرة على “ركبته”، و ذلك بناء على تحذيرات الطبيب الألمانى، الذى كان يشرف على علاجه العام الماضى.

ويرفض االدولي المصري  المشاركة فى المباراة، خشية حدوث مضاعفات على ركبته، الأمر الذى قد يؤثر على مشواره الكروى، هذا فى الوقت الذى يتمسك جاريدو بضمه للمباراة، خاصة فى ظل الإصابات والغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق، ويرى المدير الفنى أنه من الصعوبة استبعاده من المباراة.

 وفى سياق متصل تضغط إدارة النادي على المدرب  جاريدو للدفع باللاعب الألمانى ذو الأصول البرازيلية هندريك هلمك  للخروج من مأزق الغيابات التي تعاني منها تشكيلة الفريق ، هذا إلى رغبة النادي فى مشاهدة الصفقة الألمانية التى تعاقد معها الفريق فى يناير الماضى، على الرغم من عدم قناعة المدرب غاريدو  باللاعب.

2015-04-15 2015-04-15
zaid mohamed
error: