رغم إسقاطه من قائمة الأهلي في مواجهة المغرب التطواني ، عماد متعب في معسكر الأهلي المصري بالدار البيضاء

wait... مشاهدة
رغم إسقاطه من قائمة الأهلي في مواجهة المغرب التطواني ، عماد متعب في معسكر الأهلي المصري بالدار البيضاء
Advert test

هالة أنفو.

طالب المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلي علاء عبدالصادق ، خلال إجتماعه باللاعبين عقب الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء مساء أمس الخميس ، و بحضور رئيس البعثة الأهلاوية و أمين مال النادي كامل زاهر،  اللاعبين  بأن يكونوا على قدر المسؤولية، مؤكداً لهم أنهم الأفضل فى القارة، وأنهم قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الأحد. وأضاف عبدالصادق، أن المباراة ستكون صعبة، خصوصاً أن فريق المغرب التطوانى منافس قوى، و يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين فى كل خطوط الملعب، محذرا في الآن نفسه  لاعبي الفريق  من الحديث عن أزمة عماد متعب، و هجومه على المدير الفنى للفريق، عقب استبعاده من قائمة الفريق، مطالباً بأن يكون تركيزهم فى المباراة المقبلة.

 و كان نجم الفريق عماد متعب قد إنتقد قرارات المدرب الإسباني غاريدو عندما أسقطه من اللائحة المؤهلة لملاقاة المغرب التطواني يوم الأحد القادم  إلى جانب ناجي جدو ، مما خلق أزمة في صفوف النادي ، و خلق جدالا بين جميع مكوناته ، الشيء قد يؤثر على تركيز الفريق ، و يكون في صالح المغرب التطواني.

و بحسب مصادر من داخل بعثة النادي المصري  فإن هذا الخروج الإعلامي للمشرف العام للنادي ، و حديثه عن الأزمة يؤكد أن البعثة الرسمية و خاصة اللاعبين متأثرين بتصريحات اللاعب و ستكون له تداعيات قد تصب في مصلحة الفريق التطواني .

2015-04-17 2015-04-17
zaid mohamed