وائل جمعة يوصي دفاع الأهلي بضرورة غلق المساحات أمام محسن ياجور فى كل أرجاء الملعب، وضرورة عدم منحه الحرية لاستلام الكرة، و رقابته رقابة لصيقة داخل منطقة الجزاء.

wait... مشاهدة
وائل جمعة يوصي دفاع الأهلي  بضرورة غلق المساحات أمام محسن ياجور فى كل أرجاء الملعب، وضرورة عدم منحه الحرية لاستلام الكرة، و رقابته رقابة لصيقة داخل منطقة الجزاء.
Advert test

هالة أنفو

علمت هالة أنفو أن مدير الكرة بنادي الأهلي المصري وائل جمعة ، عقد صبيحة يومه السبت 18 أبريل الجاري بفندق شمس بتطوان اجتماعا خاصا  مع قطبي دفاع نادي الشياطين الحمر سعد الدين سمير و شريف حازم، نقل فيه بعض نصائحه بناء على التقارير و التوصيات التي رفعتها للإدارة التقنية للنادي شركة ” WY SCOUT” الإيطالية التي تعاقد معها النادي مؤخرا ، لتوجيه بعض النصائح للمدافعين حول كيفية التعامل مع محسن ياجور هداف الفريق التطواني ، وأخطر لاعب فى الفريق حسب رأي الإدارة التقنية و الشركة الإيطالية ، حيث طالب جمعة الثنائى بضرورة غلق المساحات أمام اللاعب فى كل أرجاء الملعب، وضرورة عدم منحه الحرية لاستلام الكرة، ورقابته رقابة لصيقة داخل منطقة الجزاء، لمنح الثقة للحارس شريف إكرامى.

بدوره المدرب الإسباني للفريق المصري خوان كارلوس جاريدو عقد  إجتماعا  مع اللاعبين فى فندق الإقامة، أوضح خلاله أن هدفه الأول كمدير فنى و المسؤول الأول عن العارضة الفنية للنادي هو مصلحة الفريق، وبالتالى فإنه يختار التشكيلة الأمثل من وجهة نظره ، وأن من يدفع بهم فى المباريات هم الأفضل، مؤكداً  على ضرورة بذلهم جميعاً المزيد من الجهد ليحافظ  كل لاعب على مكانه فى التشكيلة الأساسية و أنه من لا يلعب عليه إقتناص فرصة المشاركة فى المباريات في كل لحظة يستعان به ، و ذلك في محاولة لإمتصاص الغضب السائد داخل القلعة الحمراء بسبب إبعاد كل من عماد متعب و ناجي جدو من هذا النزال القوي التي مازلت ترخي بظلالها داخل المعسكر  .

و بحسب ما تسرب من داخل فندق شمس بتطوان ، فإن المهاجم الإثيوبى صلاح الدين سعيدو تزايدت حظوظه  فى قيادة هجوم الفريق على حساب النيجيرى بيتر إيبيموبوى، و ذلك بالنظر إلى كون سعيدو ظهر بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة.

 و أكد مصادر من داخل البعثة المصرية أن المدرب غاريدو سيعقد  إجتماعا مباشرة بعد وجبة الغداء لمعاينة شريط  فيديو قدمته الشركة الإيطالية حول الفريق التطواني ، هذا إلى  شرحه خطة  الفريق خلال مباراة الغذ ، و دور كل لاعب فى الملعب، و مواطن قوة الفريق التطواني و نقاط الضعف .

و على صعيد متصل سيعقد مساء يومه السبت إجتماع تقني سيحضره حكم المباراة و مندوبا الفريقين، للاتفاق على بعض القضايا  التنظيمية وزى الفريقين.

 

2015-04-18
zaid mohamed