إصابة سيدة بدوار بني زيد بباب تازة جراء إنفجار قنبلة

wait... مشاهدة
إصابة سيدة بدوار بني زيد بباب تازة جراء إنفجار قنبلة

هالة أنفو.

أكد مصدر طبي بمستشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون ، أنه تم إيداع بقسم الإنعاش بذات المستشفى سيدة من مواليد 1985 في وضعية جد حرجة .

و أضاف المصدر أن السيدة تعاني من مضاعفات خطيرة  جراء إنفجار قنبلة في جسدها صبيحة يومه الثلاثاء 28 أبريل الجاري بدوار بني زيد جماعة باب تازة إقليم شفشاون ، حيث أصيبت على مستوى الوجه و الأطراف العليا ، بينما الإصابة الخطيرة التي إضطر معها الأطباء إدخالها قسم العناية المركزة هي تلك التي أصابتها على مستوى الرجل اليمنى ، حيث سيتم بتر ه من الكعب.

و بحسب مصادر من عين المكان فإن الفتاة المتحدرة من قبيلة بني كميل ، كانت في زيارة لخالتها التي تقطن دوار بني زيد ،   لتفاجأ بإنفجار القنبلة بنما هي كانت منهمةكة في بعض الأشغال قرب المنزل ،المصدر ذاته أكد أنها قنبلة قديمة تعود إلى الحقبة الإستعمارية .

و بحسب المصدر فقد تم العثور على قنبلة ثانية غير بعيد عن مكان الحادث ، حيث علمت هالة أنفو ، أن عناصر الفرقة العلمية و التقنية  للشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي بسرية تطوان قد حلت بالدوار المذكور من أجل حجز القنبلة الثانية و عينات من القنبلة المنفجرة هذا إلى فتح تحقيق قضائي في الموضوع.

2015-04-28 2015-04-28
zaid mohamed
error: