صوت واحد أبقى غاريدو على رأس الإدارة التقنية للأهلي ، و مباراته أمام المغرب التطواني مصيرية في مسيرته مع الشياطين الحمر

wait... مشاهدة
صوت واحد أبقى غاريدو على رأس الإدارة التقنية للأهلي ، و مباراته أمام المغرب التطواني مصيرية في مسيرته مع الشياطين الحمر
Advert test

هالة أنفو.

           عقد مجلس إدارة الأهلي إجتماعا  مساء أمس الثلاثاء 28 أبريل الجاري،  من أجل مناقشة مصير المدرب الإسباني للفريق خوان كارلوس غاريدو، و ذلك على ضوء  النتائج المخيبة التي حصدها الفريق خلال الفترة الأخيرة، واقتراب ضياع لقب الدوري الممتاز ، و الخروج من من منافسات دوري أبطال إفريقيا للأندية . و قد تحدد إستمرار المدرب غاريدو الإشراف على العارضة الفنية للشياطين الحمر بعدما أجرى المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس الإدارة، تصويتا بين أعضاء المجلس العشرة،. وأظهرت نتائج التصويت موافقة ستة أعضاء، بينهم طاهر، على بقاء غاريدو، حيث كان صوت الرئيس حاسما ،  بينما رأى الخمسة الآخرون ضرورة  رحيل المدرب. و هكذا وافق على استمرار غاريدو كل من رئيس الفريق محمود  طاهر، ونائبه أحمد سعيد، وكامل زاهر، ومحمد عبدالوهاب، ومهند مجدي، ومحمد جمال هليل، بينما رفض بقاء المدرب طاهر الشيخ، وعماد وحيد، وهشام العامري، وإبراهيم الكفراوي، ومروان هشام.

و أعلن رئيس النادي لخوان كارلوس غاريدو في جلسة عقدت عقب نهاية الإجتماع و ذلك بحضور وائل جمعة مدير قطاع الكرة و علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة ، تأييده للجهاز الفني و مساندنه له على أن يتخلص الفريق من النتائج السلبية خلال الفترة المتبقية .

و شدد الرئيس على أن مباراة المغرب التطواني في إياب الدور 16 من بطولة أبطال إفريقيا للأندية هامة للغاية و مفصلية بالنسبة للفريق و لجماهير الأهلي ، و لابد من العمل بكل قوة من أجل تخطي العقبة و التأهل لدوري المجموعات.

2015-04-29
zaid mohamed