الخطوط الملكية المغربية تهين فريق المغرب التطواني بعد تشريفه للكرة المغربية قاريا

wait... مشاهدة
الخطوط الملكية المغربية تهين فريق المغرب التطواني بعد تشريفه للكرة المغربية قاريا
Advert test

هالة أنفو.

تفاجأ الوفد الرياضي و الإداري للمغرب التطواني ظهر يومه الأحد 3 ماي الجاري بمطار الدار البيضاء ب ” الترحيب الخاص ” الذي لقيه من طرف مسؤولي الخطوط الملكية المغربية ، عقب رحلة العودة من الديار المصرية بعد إقصائه لفريق القرن الإفريقي في الدور 16 من إقصائيات دوري أبطال إفريقيا .

و هكذا بعد وصول الوفد إلى مطار محمد الخامس في حدود الساعة الثانية عشرة زوالا من صباح اليوم ، كان من المفروض أن يستقل الوفد التطواني الرحلة الداخلية   AT 990  التي كانت ستربط مطار محمد الخامس بالدار البيضاء و مطار إبن بطوطة بطنجة في حدود الواحدة و عشر دقائق ، ليتم تأجيلها إلى الساعة الثانية زوالا و ربع ، و من تم إلى الخامس و عشرون دقيقة ، ليفاجئوا في الختام أنه تم تحديد العودة في حدود الساعة العاشرة ليلا .

و قد خلف هذا الإحتفاء الخاص للشركة المغربية تدمرا في صفوف لاعبي المغرب التطواني الذين شرفوا الكرة المغربية و أعادوا لها الإعتبار ، بل زادهم هذا التأخر إرهاقا كبيرا خاصة و أنهم مباشرة بعد نهاية اللقاء و الإحتفال الرمزي الذي أقاموه بالفندق إنتقلت البعثة التطوانية مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي دون أن يأخذ أغلب اللاعبين قسطا من الراحلة ، و يستقلوا الطائرة التي دامت رحلتهم إلى المغرب أكثر من خمس ساعات .

حيث برمج المكتب المسير نقل البعثة الرياضية عبر الطائرة إلى مدينة طنجة للتخفيف من الإرهاق و مشاق السفر ، غير أن شركة الخطوط الملكية المغربية أرادت أن تفسد الفرحة التطوانية بهذا الإحتفاء الخاص.

وهذا ونشير إلى أن جماهير المغرب لتطواني قد حضرت مساء اليوم بشكل مكثف إلى مدخل مدينة تطوان بمجرد علمها بخبر حلول لاعبي الفريق مساء اليوم عبر رحلة جوية من البيضاء إلى عروسة البوغاز طنجة.hhhhj

2015-05-04
zaid mohamed