توقيف ثلاثة مشجعين وداديين و بحوزتهم كمية كبيرة من الشهب الصناعية والقرقوبي بتطوان

wait... مشاهدة
توقيف ثلاثة مشجعين وداديين و بحوزتهم كمية كبيرة من الشهب الصناعية والقرقوبي بتطوان
Advert test

هالة أنفو.

أوقفت عناصر القور التابعة لمصالح ولاية أمن تطوان ليلة يوم الثلاثاء 5 ماي الجاري ثلاثة أشخاص، ينتمون لإحدى إلترات المشجعة لفريق الوداد البيضاوي وبحوزتهم 720 قرصا مهلوسا، بالإضافة إلى 450 من المفرقعات ” الشراميخ ” والشهب الصناعية المستعملة في الملاعب الرياضية.

و بحسب مصدر أمني مسؤول فإن الموقوفين صرحوا في محاضر الإستماع إليهم أنهم إقتنوا تلك الممنوعات من أحد الأشخاص ، تبين بعد عملية تنقيطه أنه من ذوي السوابق العدلية في ترويج المخدرات، و يقطن بدرب باب السعيدية بحي الملاح البالي بمدينة تطوان، والذي تم توقيفه بدوره على الفور ، ليتم إخضاع منزله للتفتيش ، حيث لم يعثر به أي شيء .

وأضاف المصدر أن التحريات مع الموقوفين أظهرت أن كميات الأقراص المهلوسة والمفرقعات المحجوزة كانت معدة للاستعمال خلال مباراة رياضية مبرمجة خلال نهاية هذا الأسبوع بمدينة الدار البيضاء.

و شدد المصدر ذاته  على أن تحريات سابقة قامت بها مصالح الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء عقب وفاة مواطن بخريبكة بعد أحداث الشغب التي عرفتها مباراة الأولمبيك والرجاء ، قد أظهرت أن المفرقعات التي استعملت خلال تلك المواجهات التي حدثت بين طرف مشجعي الرجاء وأدوت بحياة المواطن الخريبكي، قد تم اقتناؤها من مدينة تطوان بعد اعتراف أحد مشجعي الإلترات الموقوفين في القضية .

وقد تم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام العدالة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في ترويج المواد المحجوزة.

2015-05-07 2015-05-07
zaid mohamed