معدل 19.46 أعلى معدل في إمتحانات الباكالوريا

wait... مشاهدة
معدل 19.46 أعلى معدل في إمتحانات الباكالوريا

هالة أنفو.

بعد الإعلان عن نتائج إمتحانات الباكالوريا على الصعيد الوطني بدا  سباق السرعة القصوى بين نيابات التعليم و الأكادميات على المستوى الوطني ، من أجل الإعلان عن أعلى المعدلات على المستوى الوطني .

أولى المبادرات في هذا الإتجاه ، جاءت من  أكاديمية سوس ماسة ، حيث تم  تقدم التلميذة إيمان باجدير و الإحتفاء بها كصاحبة أعلى معدل في امتحان الباكلوريا على الصعيد الوطني بحصولها على معدل 19.13.

غير ان الرد جاء سريعا من أكاديمية دكالة عبدة ، التي أصدرت بلاغا ناريا قصفت به عرش أكاديمية سوس ماسة ،  معلنة تقدم التلميذة إيناس المعتز بالله، المترشحة بمسلك علوم الحياة والأرض، من الثانوية التأهيلية الملاك الأزرق الخصوصية نيابة الجديدة – أكاديمية دكالة عبدة، حيث حصلت على معدل 19.46 من 20، وهو أعلى معدل مسجل على المستوى الوطني في هذه الدورة، لتتربع بذلك على عرش باكالوريا 2015.

القصف لم يتوقف عند هذا الحد ، بل تعداه إلى الإعلان ، أن التلميذة الحضراوي أمة السميع من نفس الجهة، والمترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية، من الثانوية التأهيلية سيدي بنور العمومية نيابة سيدي بنور -أكاديمية دكالة عبدة، حصلت على معدل 19.16 من 20، وهو أعلى معدل مسجل بالتعليم العمومي برسم نفس الدورة.

يحدث هذا في الوقت الذي يعم صمت مطبق على مستوى أكاديمية طنجة تطوان ، حيث يبدوا أن الشيخوخة التي يعاني منها مديرها بدأت تدب في صوفوف المسؤولين بالأكاديمية و النيابات التابعة لها .

2015-06-27
zaid mohamed
error: