اتحاد طنجة يضم الى صفوفه أول محترف كرواتي يلعب بالبطولة الوطنية

wait... مشاهدة
اتحاد طنجة يضم الى صفوفه  أول محترف كرواتي يلعب بالبطولة الوطنية

هالة أنفو.

افاد بلاغ لنادي اتحاد طنجة اليوم السبت ان اتحاد طنجة ضم الى صفوفه  اللاعبين بدر الكشاني و البوسني زوران بلازونيتش لموسمين اثنين.

   وذكر بلاغ للنادي ان فريق اتحاد طنجة تعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي زوران بلازونيتش (26 سنة)  لموسمين بعد ان لعب الموسم الرياضي المنتهي لنادي سيروك اليوسني، علما بأنه أول محترف كرواتي يلعب بالبطولة الوطنية ، كما تعاقد مع مهاجم  النادي القنيطري السابق بدر الكشاني لموسمين قابلين للتجديد ، في صفقة انتقال حر.

  وللإشارة ،فإن فريق اتحاد طنجة ،الذي صعد الى قسم الصفوة خلال البطولة المنتهية ،سبق له أن جدد عقود كل من عدنان الشرادي و عبد الصمد إمعيش و العميد الحارس محمد بيسطارة ومصطفى الخلفي و إبراهيم أوشريف ،كما تعاقد مع كل من لاعبي فريق المغرب التطواني سابقا فوزي عبد الغني ورفيق عبد الصمد والكاميرونين بريس أوونا وسيدريك دجوغويي ولاعب الدفاع الحسني الجديد السابق اسامة غريب وحارس مرمى اتحاد تمارة مروان الفخار جمال آيت المعلم من اتحاد آيت ملول ،كما وقع للمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.

و بهذا يكون إتحاد طنجة قد وقع على 11 صفقة ، حيث يسعى إلى تلبية رغبة المدرب لفارس البوغاز ، الذي أوصى بالتعاقد مع 14 لاعبا جديدا لتحقيق الأهداف التي سبق و أن سطرها مع ادارة النادي، كما يعتبر إتحاد طنجة صاحب أعلى صفقات التعاقدات في البطولة القادمة.

 .

2015-06-27
zaid mohamed