إتحاد طنجة يختار ماربيا الإسبانية للإستعداد للموسم المقبل

wait... مشاهدة
إتحاد طنجة يختار ماربيا الإسبانية للإستعداد للموسم المقبل
Advert test
هالة أنفو.
أعلن نادي اتحاد طنجة يومه الاثنين 29 يونيو الجاري ،ان فريق اتحاد طنجة سيجري خلال غشت القادم ثلاث مقابلات ودية بإسبانيا .
 وبحسب البلاغ فإن الإدارة التقنية لفريق   مدينة البوغاز إختار مدينة ماربيا الإسبانية لإجراء تربصه إعدادي استعدادا للموسم الكروي المقبل ،مشيرا البلاغ الى ان فريق طنجة الاول سيخوض خلال هذا التربص ثلاث مباريات ودية، اثنتين منها أمام فرق إسبانية، والثالثة أمام فريق من خارج إسبانيا ،لم يتم تحديد اسمائها .
   وحسب بلاغ إدارة فريق اتحاد طنجة، فان المعسكر التدريبي الذي سيحتضنه مركز ماربيا لكرة القدم سيمتد لعشرة أيام، إذ ستسافر بعثة الفريق إلى إسبانيا يوم 5 غشت القادم، على أن تعود إلى المغرب يوم 15 من الشهر نفسه.
    وكان فريق اتحاد طنجة قد استأنف استعدادته للموسم الكروي القادم يوم الخميس الماضي تحت إشراف المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة ، و ذلك في ظل صراع بين المكتب المسير و المدرب السابق للفريق أمين بنهاشم ، الذي حضر بدوره الحصة التدريبية مرفوقا بعون قضائي ، بعدما إشتكى الفريق للجامعة الملكية لكرة القدم ، بسبب عدم وفاء الفريق الطنجي ببنود العقد الذي وقعه الموسم الماضي ، و الذي ينص على التجديد التلقائي لمدة موسم إضافي في حالة تحقيق الصعود .
2015-06-30 2015-06-30
zaid mohamed