أوراق مقابلة المغرب التطواني ضد مازيمبي تدخل لعبة الإنتخابات

wait... مشاهدة
أوراق مقابلة المغرب التطواني ضد مازيمبي تدخل لعبة الإنتخابات
Advert test

هالة أنفو.

علمت هالة أنفو أن صاحب الشركة المكلفة ببيع و توزيع و بيع أوراق الدخول لمباريات المغرب التطواني خلال هذا الموسم ، و الذي تعاقد معها إدارة المغرب التطواني سابقا ، رفض إستلام أوراق الجولة الثانية من دور المجموعات ، و التي سينازل خلالها فريق المغرب التطواني فريق مازيمبي الكونغولي .

و بحسب مصدر مطلع فإن رفض صاحب الشركة يعود بالأساس إلى إقدام الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني السيد أشرف أبرون على إقتطاع جزء كبير من الأوراق ” على شكل طالونات ” من الحصة التي إعتاد توزيعها و بيعها للجماهير التطوانية .

و أضاف المصدر أن الرئيس المنتدب إستغل غياب رئيس الفريق من أجل توزيع مجموعة كبيرة من الأوراق لمجموعة من مناصريه في الحملة الإنتخابية السابقة لأوانها ، التي أطلقها أشرف أبرون.

و يذكر ان الشركة المكلفة بتوزيع و بيع أوراق مقابلات المغرب التطواني تعاقد في بداية الموسم مع إدارة المغرب التطواني بمبلغ 11 مليون سنتيم للمقابلات الوطنية ، و باكثر من 15 مليون سنتيم في المقابلات القارية .

و من شان هذا السلوك الذي أقدم عليه الرئيس المنتدب أن يثير عدة تفاعلات داخل إدارة النادي و بين محبيه و الجهات الداعمة ، خاصة أن فريق المغرب التطواني رفع راية الخصاص المادي في نهاية الموسم .

2015-07-12
zaid mohamed