عاجل ….. حفل الولاء ينتقل إلى مدينة الرباط

wait... مشاهدة
عاجل ….. حفل الولاء ينتقل إلى مدينة الرباط

هالة أنفو.

علمت هالة أنفو من مصادرها الخاصة ، أن سلطات ولاية تطوان توصلت مساء  أمس السبت 25 يوليوز الجاري بمراسلة من الجهات العليا المختصة ، تؤكد أن حفل الولاء ، الذي يتوج الإحتفالات الرسمية بعيد العرش المجيد، والذي يصادف هذه السنة الذكرى 16 لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين ، سيتم تنظيمه برحاب المشور السعيد بمدينة الرباط ، بعدما كان مقررا أن تحتضنه مدينة تطوان.

و كان والي ولاية تطوان بالنيابة السيد محمد اليعقوبي قد عقد زوال يوم أمس إجتماعا تقنيا مع مسؤولي الولاية و رجال السلطة بالمدينة ، و مسؤولي الأجهزة الأمنية بالعمالة ، من أجل الوقوف على الترتيبات الأمنية و اللوجيستيكية و التقنية لإنجاح هذا الحدث التاريخي و الرمزي للملكة المغربية .

كما عرف مرآب حمادي ” باركي حمادي ” توقفت أشغال مشروع المحدث به ، و تحويله مؤقتا لموقع لإستقبال الوفود المشاركة بحفل الولاء ، حيث تم تثبيت الخيمة الكبرى به ، تكلف بها ممول معروف بالمغرب . لتنخفض و تيرة الأشغال مساء أمس ، مباشرة بعد توصل سلطات الولاية بخبر الإلغاء ، تحسبا لأي طارئ.

ويذكر أن  مصالح ولاية تطوان كانت قد توصلت زوال يوم الأربعاء 22 يوليوز الجاري، رسميا من الجهات الرسمية العليا بقرار جلالة الملك تنظيم حفل الولاء، الذي يتوج الإحتفالات الرسمية بعيد العرش المجيد، والذي يصادف هذه السنة الذكرى 16 لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين، بمدينة تطوان ، حيث سجل سكان مدينة تطوان و زوارها مظاهر الإستعداد لهذا الحدث الكبير ، من خلال تزيين الشوارع بالأعلام الوطنية، و توقيف أشغال بمرأب جمادي  ، و تحرير شوارع المدينة من ظاهرة الباعة الجائلين وحركة تنظيف الشوارع وتبليط البنايات التي ارتفعت بوتيرة متسارعة ، هذا إلى الحضور اليومي للسيد محمد اليعقوبي على غير العادة بمدينة تطوان .

كلمات دليلية
2015-07-26
zaid mohamed
error: