شاطئ ترغة بإقليم شفشاون يلفظ المخدرات

wait... مشاهدة
شاطئ ترغة بإقليم شفشاون يلفظ المخدرات
Advert test

هالة أنفو.

لفظت أمواج شاطئ ترغة التابعة لجماعة تيزيكان إقليم شفشاون ، مساء يومه الخميس 30 يوليوز الجاري رزمة مخدرات تقدر وزنها ب 25 كيلوغرام من مخدر الشيرا .

و بحسب مصدر من عين المكان فقد رمت أمواج البحر برزمة زرقاء ، حيث تتبعتها أعين المصطافين و هي تتقادفها أمواج البحر ، فيما قام البعض الآخر بإخبار رجال القوات المساعدة المكلفين بحراسة البحر.

و قد فور شيوع الخبر إنتقلت إلى عين المكان الأجهزة الأمنية و رجال السلطة المحلية ، ليتم نقل الرزمة إلى مركز القيادة ، و يفتح رجال الدرك الملكي تحقيقا قضائيا ، لأجل معرفة مصدر الرزمة .

و يذكر أن المنطقة معروفة بأنشطة بعض تجار المخدرات على الصعيد الدولي ، حيث تنشط بعض المافيات في تهريب المخدرات بكميات كبيرة عبر البحر في إتجاه السواحل الإسبانية ، مستغلة الفترة الصيفية حيث يتخد مجموعة من المصطافين بعض الشواطئ مكانا للإصطياف ، و تقوم بإتخاد مكان لها بين المصطافين ، و تقوم بنشاطها الإجرامي.

كما لايستبعد أن هاته الرزمة هي واحدة من بين الرزم التي تخلص منها مهربون عندما أحسوا بخطر الملاحقة من طرف الدرك الملكي البحري ، أو قد يكون زورقهم المطاطي تعرض لعطب ما ، تطلب التخلص من المخدرات التي كان يحملها.

2015-07-30
zaid mohamed