عاجل … سرقة مليون درهم من وكالة إتصالات المغرب بمدينة طنجة

wait... مشاهدة
عاجل … سرقة مليون درهم من وكالة إتصالات المغرب بمدينة طنجة
Advert test

هالة أنفو.

تعرض مركب إتصالات المغرب الكائن قبالة مقر ولاية طنجة نهاية الأسبوع المنصرم ، إلى عملية سرقة ، تمكن خلالها منفذ أو منفذو العملية من سرقة كميات كبيرة من بطائق الدفع المسبق و الهواتف الثابتة و النقالة .

و بحسب مصدر أمني ، فإن منفذي العملية إستولوا على عدد كبير من بطائق الدفع المسبق و بعض المنتجات الموجهة لزبائن الوكالة ، قدر ثمنها بحوالي مليون درهم  .

و أضاف المصدر أن منفذ السرقة قام بالتسلل إلى المركب الخدماتي للإتصالات المغرب عبر أحد النوافذ ، قاصدا وكالة المبيعات غير المباشرة ، التي بها كميات كبيرة من بطائق الدفع المسبق و هواتف نقالة و ثابتة ، و لم يقصد وكالة المقاولات المتواجدة بالطابق الثاني ،و التي بها هواتف ذكية من الجيل الجديد ، و ذات قيمة أكثر ، مما يؤشر أن عملية السرقة خطط لها بشكل مسبقة ، و أن الفاعل أو الفاعلين من المتعاملين مع وكالة المبيعات غير المباشرة .

و قد فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا أمنيا في النازلة صبيحة يومه الإثنين ، تاريخ إكتشاف عملية السرقة ، حيث ينتظر أن تكتف السلطات الامنية تحرياتها ، للوصول إلى منفذي العملية ، بسبب الضغط التي تواجهه الأجهزة الأمنية من طرف المجتمع المدني بالمدينة ، و التي تتهمها بالتراخي و بتنامي الجريمة و إنعدام الأمن بالمدينة .

2015-08-03
zaid mohamed