لتفادي عضب الجماهير ، المغرب التطواني يجدد عقد اللاعب أحمد جحوح

wait... مشاهدة
لتفادي عضب الجماهير ، المغرب التطواني يجدد عقد اللاعب أحمد جحوح
Advert test
هالة أنفو.
في محاولة لقطع الطريق أمام أطماع ناديي العاصمة الإقتصادية الرجاء و الوداد قصد خطف نجم فريق المغرب التطواني ، اللاعب أحمد جحوح، علمت هالة أنفو  أن فريق الحمامة البيضاء جدد أمس الإثنين 10 غشت الجاري عقد أحمد جحوح  لسنة إضافية بشروط جديدة و مغرية للاعب .

و بحسب المصدر فإن العقد الجديد الذي سيربط اللاعب جحوح  بفريق المغرب التطواني يتضمن منحة توقيع سنوية محددة في 130 مليون سنتيم لمدة ثلاث سنوات، قابلة للتجديد .

و بهاته الخطوة الإستباقية ، يكون المكتب المسير قد تفادى غضب الجمهور خصوصا بعد انتقال السينغالي مرتضى فال إلى الوداد البيضاوي ، و كذا تسريح الهداف محسن ياجور ، و الإستغناء عن خدمات مجموعة من الأسماء الكبيرة التي في تشكيلته خلال الموسم الماضي ، دون أن يبصم على إنتدابات في قيمة اللاعبين المسرحين .

و كان اللاعب أحمد جحوح نجح في تسليط الأضواء عليه ، بفعل الأداء المتميز الذي قدمه منذ حلوله  بملعب سانية الرمل ، حيث عرض فريق الرجاء البيضاوي 300 مليون سنتيم لخطب وده ، قبل أن يدخل فريق الوداد البيضاوي على الخط، و يعرض 350 مليونا لقاء إستفاذته من خدماته ، الشئ الذي دفع بادارة المغرب التطواني إلى تحريك لغة الملايين في عقد اللاعب ، من أجل قطع الطريق أمام أطماع الفرق الكبرى التي دخلت سوق الإنتقالات بقوة إستعدادا للموسم المقبل .

2015-08-11 2015-08-11
zaid mohamed