هذه هي لائحة الجرار التي يراهن عليها للدخول بها إلى قاعة محمد أزطوط بحضرية تطوان

wait... مشاهدة
هذه هي لائحة الجرار التي يراهن عليها للدخول بها إلى قاعة محمد أزطوط بحضرية تطوان
Advert test

هالة أنفو.

علمت هالة أنفو من مصدر مطلع أن حزب الأصالة و المعاصرة بمدينة تطوان توصل بوصل الإيداع النهائي للائحة الجرار المنافسة على مقاعد الجماعة الحضرية لتطوان .

و بحسب المصدر فإن الحزب يراهن بشكل كبير على المنافسة القوية مع باقي الأحزاب التي دأبت على تصدر المشهد السياسي و الإنتخابي ، و أن الإنتخابات الحالية ستكون مدخلا لتثبيت الحزب في الخريطة السياسية بالمدينة .

و أضاف المصدر أن مسؤولي الحزب عند وضعهم للائحة الحزب راعوا خلال مراحل الإعداد إدماج الكفاءات الحزبية التي أرست قواعد الحزب بالمدينة و المنطقة ، كما أصرت على إدماج الكفاءات الشبابية في مراتب متقدمة باللائحة .

و شدد المصدر أن حزب الجرار تجمعه علاقة طيبة مع باقي المكونات الحزبية بالمدينة ، و أن تنافسه سيكون ، على قاعدة التنافس الشريف ، و المبني على إحترام باقي المتنافسين ، و كذا قاعدة القوانين الجاري بها العمل .

و هذه هي الأسماء التي يراهن عليها لولوج قاعة محمد أزطوط بمقر الجماعة الحضرية بتطوان.

وكيل اللائحة .عبد اللطيف أفيلال، 2- عبد الواحد اسريحن، 3-نور الدين الهاروشي المطالسي،4- حميد أبولاس، 5-محمد الطريبق، 6- منير الحدوثي، 7- عمر بنتحايت،8- حميد الدامون، 9- سعاد بنعدي، 10- محمد الخصال، 11- سلمان الشاوي، 12- بشرى اشقارة، 13- رشيد بنحقة، 14- عبد الإله الإدريسي، 15- المختار الخلادي، 16- سعيد شفيق، 17- مليكة عليطو،18- فؤاد العبدلاوي، 19- رشيد الخليجي، 20- زكريا الغلبزوري، 21 توفيق الحاجي.

2015-08-19 2015-08-19
zaid mohamed