إعلان فوز أربعة مرشحين من الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بعضوية المجلس البلدي بواد لاو قبل إنطلاق الحملة الإنتخابية

wait... مشاهدة
إعلان فوز أربعة مرشحين من الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بعضوية المجلس البلدي بواد لاو قبل إنطلاق الحملة الإنتخابية
Advert test

هالة أنفو.

أعلن أربعة مرشحين في صفوف الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية فوزهم بمقاعدهم في المجلس البلدي لوادي لاو ، و ذلك يوم الجمعة 21 غشت الجاري على الساعة الثانية عشرة زوالا.

و جاء هذا الإعلان في ظل عدم وجود منافسين في دوائرهم الإنتخابية ، حيث ترشح في الدائرة 4 المفضل رورو منفردا و ممثلا للإتحاد الإشتراكي ، و في الدائرة 7 كل من عبد اللطيف الدربون و فاطمة الزهراء بنعمر ، لوحدهما عن الإتحاد الإشتراكي ، و في الدائرة رقم 13 عبد اللطيف بوزكري عضو غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة عن ذات الهيئة .

و بهذا يكون الإتحاد قد ضمن 3 ثلاث دوائر إنتخابية من أصل 13 دائرة إنتخابية بوادي لاو ، و أربعة مقاعد من أصل 17 مقعدا إنتخابيا.

و تؤكد كل المؤشرات الإنتخابية أن الإتحاد الإشتراكي ، و معه محمد الملاحي يتوفر على حظوظ كبيرة من أجل ضمان ولاية ثالثة في تدبير الشأن المحلي بهاته المدينة ، التي حملت بصمة قوية و متميزة سطرها الإتحاديون في هاته المدينة ، جعلت ساكنة بني سعيد تتشبت بأبناء الإتحاد، من أجل مواصلة مسير التنمية و التغيير .

و يشار أن إعلان الفوز بصفة رسمية و بحسب القوانين الإنتخابية ، يتطلب ضمان مشاركة خمس الناخبين المسجلين في الدائرة الإنتخابية يوم الإقتراع  .

2015-08-23 2015-08-23
zaid mohamed