فريق المغرب التطواني يفوز على سموحة المصري في الشامبينز الإفريقية ، و ينقض على صدارة المجموعة

wait... مشاهدة
فريق المغرب التطواني يفوز على سموحة المصري  في الشامبينز الإفريقية ، و ينقض على صدارة المجموعة

هالة أنفو.

فاز فريق المغرب التطواني مساء يومه الأحد بملعب سانية الرمل ضد فريق سموحة المصري ، في المقابلة الخامسة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.

و سجل هدفي المغرب التطواني كل من الإسباني تاتو ” الدقيقة 13 ” و عبد العظيم الخضروف عن طرق ضربة جزاء إقتنصها اللاعب ياسين لكحل ” الدقيقة 75 ” بينما باغث اللاعب عمرو المنوفي كتبة لوبيرا ، التي كانت منتشية بالهدف الثاني ، و سجل هدفا في الدقيقة 77 ، كاد أن يعيد سينارو الإسكندرية ، و الذي أدخل الكل في مرحلة التوجس ، خوفا من ضياع النقاط الثلاث ، و التي كانت ستعصف بآمال المغرب التطواني ، و تدخله متاهات أعقد مما هي عليه الآن.

و بهذا الفوز الثاني في دور المجموعات ، تمكن الفريق التطواني من الإنقضاض على المرتبة الأولى برصيد 8 نقاط ، متساويا مع كل من الهلال السوداني صاحب المركز الثاني ، و تي بي مازيمبي صاحب المركز الثالث بذات الرصيد ، بعدما خسر لقائه اليوم أمام مضيفه الهلال بهدف نظيف دون رد.

و يبقى أمام المغرب التطواني فرصة سانحة لمعانقة مرحلة النصف النهائي من عصبة الأبطال الإفريقية ، من خلال حصد نتيجة التعادل أو الفوز على مضيفه الفريق الكونغولي في اللقاء الأخير و الحاسم ، و تفادي معرفة نتيجة مقابلة سموحة الأسكندري و الهلال السوداني .

2015-08-23 2015-08-23
zaid mohamed