الحمامة البيضاء تودع عصبة الأبطال الإفريقية بطريقة مذلة

wait... مشاهدة
الحمامة البيضاء تودع عصبة الأبطال الإفريقية بطريقة مذلة
Advert test

هالة أنفو.

ودع فريق المغرب التطواني بصفة رسمية مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عقب الهزيمة المذلة أمام فريق مازيمبي الكونغولي، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولي لدوري عصبة الأبطال الإفريقية  ، بخمسة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، يوم أمس السبت، في لمبوباتشي .

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الكونغولي كل من مبوانا ساماتا ، الذي وقع على هارتريك (د12 و53 و90) و رينفورد كالابا (د 32) وروجير أسالي (د88).

 وبينما كان الفريق التطواني ينهار في لومومباشي ، كان الكل ينتظر هدية من فريق سموحة المصري الذي كان متفوقا على الهلال السوداني بهدف لصفر ، هذا الأخير أدرك  التعادل  في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليعاقب الفريق التطواني لرهانه على أقدام غيره .

وعقب هذه الجولة عزز فريق مازيمبي مركزه في الصدارة بمجموع 11 نقطة متبوعا بهلال السوداني برصيد 9 وليتأهلا معا إلى المربع الذهبي، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 8 نقاط في المركز الثالث وفريق سموحة المصري في المركز الرابع والأخير بمجموع أربع نقاط.

و بهذا يخرج الفريق التطواني من منافسات عصبة الأبطال مطأطئ الرأس بخسارة مدوية قد تكون لها إنعكاسات سلبية على مسار الفريق ، خاصة في تواضع أداء دفاعه و حارس مرماه ، و كذا تواضع النهج التكتيكي و الخطط التي رسمها الطاقم التقني لهذا اللقاء الحاسم  .

كلمات دليلية
2015-09-13 2015-09-13
zaid mohamed