إصابة 51 شخصا من بينهم حالتان خطيرتان في حادثة سير بجماعة عين لحصن بتطوان- مع الصور –

wait... مشاهدة
إصابة 51 شخصا  من بينهم حالتان خطيرتان في حادثة سير بجماعة عين لحصن بتطوان- مع الصور –
Advert test

هالة أنفو.

أصيب 51 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير تسببت فيها حافلة لنقل المسافرين تربط بين طنجة و تطوان، زوال يومه الأحد 13 شتنبر الجاري ، بجماعة عين لحصن على مشارف مدينة تطوان.

  و بحسب مصدر أمني  فإن الحادث وقع  على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين  طنجة وتطوان على مستوى مركز عين الحصن أدى الى اصابة  51 شخصا، دون وقوع وفيات على الرغم من خطورة الحادثة.

و بحسب المصدر ذاته فإن أسباب الحادثة تعود إلى التجاوز المعيب في منعرج ومنحدر خطير  والسرعة المفرطة التي كانت تسير بها الحافلة ، تسبب في إصطدام الحافلة بسيارة خفيفة كانت تسير في نفس إتجاه الحافلة ، و أدى إلى توجه الحافلة إلى الجهة الأخرى للطريق في الإتجاه المعاكس ، إذ لولا الألطاف الإلاهية  ” يضيف المصدر ” لكانت الحصيلة ثقيلة .

و فور وقوع الحادث هرعت إلى عين المكان مصالح الدرك الملكي و عناصر الوقاية المدنية ، و سيارات الإسعاف ، حيث نقل جميع المصابين إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان .

حيث أوضح مصدر طبي أن إصابة شخصين وصفها بالخطيرة، و يتعلق الأمر  بامرأة أصيبت  على مستوى الرأس ، تم إيداعها بقسم العناية المركزة ، وسائق الحافلة الذي أصيب على مستوى القدمين ، تطلب إجراء عملية جراحية معقدة له ، فيما وصف المصدر 6 إصابات بالمتوسطة، وباقي الاصابات بالطفيفة .

IMG_3245IMG_3248IMG_3268 IMG_3275IMG_3279
2015-09-13 2015-09-13
zaid mohamed