تطوان تشارك في فعاليات الدورة الأولى لسباق السيارات

wait... مشاهدة
تطوان تشارك في فعاليات الدورة الأولى لسباق السيارات

تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات،       كانت مدينة الدارالبيضاء يوم أمس 04 من أكتوبر على موعد مع الدورة الأولى من البطولة المغربية لسباقات السلالوم و الدريفت. المسابقة جمعت أكثر من 50 متسابق من كافة أنحاء المملكة ليتنافسوا في سباق ضد الساعة بحلبة عين السبع بالدارالبيضاء.

جهة الشمال و تطوان خاصة كان لها الحضور بفضل المتسابق عدنان بنعودة، حيث احتل المرتبة الرابعة على الصعيد الوطني على بعد 5 ثواني فقط من أسرع زمن.

كما صرح المتسابق عدنان بنعودة : كانت المنافسة جد قوية و ما زاد من قوتها هو حجم محركات السيارات المشاركة، إّذ كنت أمتلك أصغر محرك بين كل السيارات الست و الثلاثون المشاركة في فئتي ولكن و الحمد لله تمكنت من تسجيل رابع أسرع زمن بالسباق.

عدنان بنعودة ابن مدينة تطوان يبلغ 20سنة والذي بدأ مشواره بسباقات سيارات الكارتينغ في السن14 هو أول متسابق بمدينة  تطوان والذي يعد من بين خيرة السائقين الشباب بالمغرب، يشق طريق النجاح رغم كل الصعوبات وهدفه هو الفوز باللقب الوطني وإهداءه لتطوان الذين ظلت محرومة من سباقات السيارات كمنظمة أو مشاركة.

2015-10-05 2015-10-05
admin