المغرب التطواني أمام اللجنة التأديبية للكاف ، على خلفية محاولة إرشاء حكام

wait... مشاهدة
المغرب التطواني أمام اللجنة التأديبية للكاف ، على خلفية محاولة إرشاء حكام

هالة أنفو.

علمت ” هالة أنفو ” أن إدارة المغرب التطواني لكرة القدم توصلت بحر الأسبوع الجاري بمراسلة من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، تطالب من خلالها الفريق التطواني بتقديم دفوعات كتابية عن سبب تواجد مسؤولي الفريق بالفندق ، الذي كان يقيم فيه حكام مباراة بمدينة لومومباشي ، في إطار الجولة الأخيرة لدور المجوعات لعصبة الأبطال الإفريقية ،  قبل 20 أكتوبر الحالي.

و بحسب مصدر مسؤول من الفريق ، فإن هذا الأخير إختار محاميا مصريا للدفاع عن ثلاثة من إدارييه أمام اللجنة التأديبية للكاف، بعد إتهامهم بمحاولة إرشاء الحكم الزامبي جاني سيكازوي .

و كان الكاف  توصل بتقرير مندوب المباراة الذي أشار إلى تواجد المسؤولين الثلاثة بالفندق، معززا تقريره بشريط فيديو يظهر اقتحام الشرطة الكونغولية للفندق واعتقال الإداريين الثلاثة.

و بحسب الفريق التطواني ، فإن مسؤوليه تعرضوا لمحاولة دنيئة من طرف الفريق الكونغولي ، حيث طلب من الإداريين التطوانيين الإلتحاق بالفندق الذي يتواجد به الطاقم التحكيمي للمباراة ، بدعوى مناقشة تفاصيل عقد إتفاقية شراكة ، كان يعتزم الفريقان التوقيع عليها قبل إنطلاق المباراة ، ليفاجأوا بإعتقالهم  داخل بهو الفندق .

2015-10-09
zaid mohamed