العثور على حوالي 200 كلغرام من الحشيش المغربي داخل القاعدة العسكرية لمدينة ألميريا الإسبانية

wait... مشاهدة
العثور على حوالي 200 كلغرام من الحشيش المغربي داخل القاعدة العسكرية لمدينة ألميريا الإسبانية
Advert test

هالة أنفو .

أعلنت مصلحة الإعلام بوزارة الدفاع الإسباني يوم أمس السبت 17 أكتوبر الجاري ، أن مسؤولي القاعدة العسكرية بمدينة ألميرية الإسبانية ، عثروا على أكثر 200 كلغرام من الحشيش المغربي مخبأة بمجموعة الحقائب العسكرية، داخل شاحنة عسكرية .

و بحسب وكالة أوربا بريس التي أوردت الخبر ، فإن الشاحنة العسكرية ، التي عثر بها الحشيش ، تنقلت من  مدينة سبتة المحتلة ، في إتجاه القاعدة العسكرية المذكورة للمشاركة في تداريب عسكرية .

و أضاف المصدر أنه لحد الساعة لم يتم الوصول إلى الجهة صاحب الممنوعات ، و لم تقم بإعتقال أي شخص ، في الوقت الذي فتحت المصالح العسكرية الإسبانية المختصة تحقيقا في الموضوع  بتعاون مع الشرطة العسكرية الإسبانية ، و الحرس المدني الإسباني .

و أشار المصدر أن الشاحنة لم تكن تقل عسكريين ، حيث نقلت حاجياتهم و أمتعتهم ، و بعض المعدات العسكرية ، في الوقت الذي نقل العسكرييون على متن حافلة نقل المسافرين ، يوم الإربعاء المنصرم .

و يذكر أنه ، ليست هاته المرة الأولى التي تتورط فيها المصالح العسكرية المتاخمة في التغر المحتل ، حيث سبق في سنة 1997 أن ضبطت المصالح العسكرية بالقاعدة العسكرية ألباسيتي حوال 225 كلغرام من الحشيش ، داخل شاحنات عسكرية قادمة من القاعدة العسكرية للثغر المحتل ، كما سبق للمصالح العسكرية بالمدينة المحتلة ، قبل نحو ثلاث سنوات ، أن عثر بالقاعدة العسكرية لمدينة سبتة المحتلة أكثر من 700 كلغرام من الحشيش ، إعتقل على إثرها عسكريين  إسبانيين .

2015-10-18 2015-10-18
zaid mohamed