إلياس العماري يراسل رئيس حضرية تطوان و عمدة طنجة حول ملف أمانديس

wait... مشاهدة
إلياس العماري يراسل رئيس حضرية تطوان و عمدة طنجة حول ملف أمانديس
Advert test

هالة أنفو.

في سابقة هي الأولى من نوعها ، توصلت الجماعة الحضرية لتطوان برسالة من رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة ، عبر فيها عن إنشغاله العميق بالتطورات التي عرفه ملف الزيادات المهولة التي نهجتها شركة أمانديس .

الرسالة  هي واحد من الرسائل التي وجهها رئيس الجهة الشمالية إلى كل من عمدة طنجة و والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ، و إلى مدير شركة أمانديس ، و التي طالب فيها هذا الأخير بتقديم الإفادات الضرورية لأسباب ارتفاع فواتير استهلاك الماء والكهرباء والتي بلغت مستويات قياسية، ضاربة بذلك القدرة الشرائية للمواطنين ، من أجل إتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة لإيجاد حل جذري لهذا الملف في احترام تام للقانون.

وأعلن “العماري” دعمه للاحتجاجات التي وصفها بـالمشروعة لساكنة المدينة على الأسعار المرتفعة للشركة الفرنسية.مطالبا سكانة الجهة الانتظام في جمعيات لتنظيم عملية إيصال صوتهم للجهات المسؤولة.

و بحسب بعض المتتبعين ، فإن رسائل العامري ، هي رسالة مشفرة لحزب العدالة و التنمية عقب قرار الأمانة العامة للحزب، القاضي بتقديم استقالة كل من عبد اللطيف بروحو و سعاد بولعيش من رئاسة لجنة المالية بالمجلس الجهوي ، و من أجل سحب البساط من تحت اقدام حزب بنكيران ، فيما يتعلق بإنشغالات المواطنين ، و رمي الكرة المحترقة في معترك حزب العدالة و التنمية المسير للمدينتين المعنيتين بملف أمانديس .

 

2015-10-20 2015-10-20
zaid mohamed