جمعية أصدقاء السوسيولوجيا بتطوان تنضم إلى الجمعية الدولية لعلم الاجتماع

wait... مشاهدة
جمعية أصدقاء السوسيولوجيا بتطوان تنضم إلى الجمعية الدولية لعلم الاجتماع

هالة انفو. و.م.ع تم الاعلان اليوم الثلاثاء عن انضمام جمعية أصدقاء السوسيولوجيا بتطوان إلى الجمعية الدولية لعلم الاجتماع.

وذكر بلاغ لجمعية أصدقاء السوسيولوجيا بتطوان اليوم أن انضمام الجمعية المغربية الى الجمعية الدولية تقرر خلال الاجتماع السنوي لهذه الاخيرة الذي انعقد مؤخرا بتايوان.

واضاف البلاغ ان انضمام جمعية أصدقاء السوسيولوجيا للجمعية الدولية لعلم الاجتماع يأتي لمساهمة الجمعية المغربية في تطوير الحقل السوسيولوجي وطنيا و عربيا واحتضنها لعدد من الانشطة ذات الطابع العربي والدولي بشكل متواصل و منتظم ودعمها للبحث العلمي المختص في السوسيولوجيا عبر الاصدارات الفكرية والتقارير والبحوث العلمية.

وستكون جمعية أصدقاء السوسيولوجيا ممثلة بثلاثة أعضاء،كما تقرر حضور الجمعية المغربية للمؤتمر السنوي للجمعيات الوطنية لعلم الاجتماع الذي سينعقد شهر ماي 2017 بدولة كازاخستان.

ويذكر أن جمعية أصدقاء السوسيولوجيا تأسست سنة 2009، وتضم في عضويتها باحثين مغاربة مهتمين بعلم الاجتماع وخريجي كليات العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية.

وتعمل الجمعية، من خلال انشطتها وتقاريرها العلمية الدورية، على نشر ثقافة سوسيولوجية هادفة إلى تطوير المجتمع، والإسهام قدر الإمكان في تحقيق تنمية اجتماعية شاملة تراعي نتائج الأبحاث السوسيولوجية العلمية.

كلمات دليلية
2016-04-26 2016-04-26
nabil
error: