افتتاح مكتب إنعاش التجارة بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا بمدينة تطوان

wait... مشاهدة
افتتاح مكتب إنعاش التجارة بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا بمدينة تطوان

هالة أنفو.

قررت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة واقليم غرناطة الاسباني فتح مكتب خاص بتطوان لإنعاش وتشجيع العلاقات التجارية بين جهة طنجة تطوان الحسيمة وإقليم غرناطة.

وبحسب بلاغ لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الجمعة فإن هذه المبادرة ترمي الى تمكين الاقتصاديين بالبلدين من الانفتاح أكثر فأكثر على بعضهما البعض وتسهيل ودعم قنوات التعاون الاقتصادي والعلاقات التجارية وتشجيع تدفق الاستثمار  بين البلدين.

و أضاف البلاغ، أن فتح مكتب خاص لانعاش التجارة بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا سيساهم في التنمية الجهوية وفق مشروع الجهوية المتقدمة والانفتاح أكثر على الشركاء الاقتصاديين الإسبان، وكذا تمكين رجال الاقتصاد بجنوب إسبانيا من التعرف على مؤهلات الجهة الشمالية من المملكة والامتيازات الممنوحة للاستثمار ،وتمكين المقاولين والفعاليات التجارية في كلا البلدين من تبادل الخبرات والتجارب في مجالات اختصاصاهم.

واعرب اعضاء الغرفة عن رغبتهم مستقبلا في فتح مكاتب مماثلة بمختلف مدن جهة طنجة تطوان الحسيمة لتعميم الاستفادة من هذا النوع من المكاتب الخدماتية وتحقيق التوازن الاقتصادي بين مختلف أقاليم الجهة ،والبحث عن خلق شراكات ومشاريع مشتركة مع الفعاليات المهنية الاسبانية.

وقد حضر حفل افتتاح مكتب انعاش التجارة بمقر فرع غرفة التجارة والصناعة والخدمات بتطوان مسؤولو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وإقليم غرناطة الاسبانية والجماعة الحضرية لتطوان وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لغرناطة و جمعية غرناطة الدولية و جمعية المرأة المقاولة لغرناطة.

كلمات دليلية
2016-04-29 2016-04-29
zaid mohamed
error: