جمعية المحامون الشباب بتطوان تنظم ندوة صحافية لتقديم نتائج خبرة صلاحية مياه الشرب بتطوان

wait... مشاهدة
جمعية المحامون الشباب بتطوان تنظم ندوة صحافية لتقديم نتائج خبرة صلاحية مياه الشرب بتطوان
Advert test

هالة أنفو.

قال بلاغ جمعية المحامون الشباب بتطوان ، أنه بعدما لاحظ سكان مدينة تطوان تغيرا ملفتا في طعم ورائحة المياه الموزعة عليهم، بادرت الجمعية إلى تقديم طلب للسيد رئيس المحكمة الإبتدائية يروم إجراء خبرة للتأكد من صلاحية المياه للاستهلاك ومدى مطابقتها للمعايير المطلوبة.

و أضاف البلاغ، الذي توصت به هالة أنفو، أنه بعد استجابة السيد رئيس المحكمة للطلب وتعيينه لأحد الخبراء بمدينة الدار البيضاء، اتضح لاحقا أن الأخير لم يعد يمارس مهام الخبرة، ليتم استبداله بخبير آخر من مدينة الرباط شرع في إجراءات الخبرة غير أنه ،وبدون أي مبرر مقبول اعتذر وطلب إعفاءه من المهمة ، مما اضطرت معه الجمعية تقديم طلب ثالث للاستبداله، حيث استجاب له السيد رئيس المحكمة وعين على إثره المختبر الوطني للدرك الملكي بالرباط ، الذي كلف بإنجاز المهمة داخل أجل خمسة أيام من تبليغه.

و أشار المصدر ، أنه بعد هذا التعثرات المسطرية، وفي انتظار ما ستسفر عنه خبرة مختبر الدرك الملكي، سارعت جمعية المحامين الشباب بتطوان لتقديم عينات من المياه لأحد المختبرات قصد معرفة مدى صلاحيتها للشرب فكانت نتيجة التقرير الصادر عن المختبر صادمة.

و ختمت الجمعية بلاغها ، دعوة كافة ممثلي وسائل الإعلام بالمدينة لحضور الندوة الصحافية، لشرح وقائع و نتائج الخبرة المنجزة، وذلك يوم الأربعاء 4 ماي 2016 على الساعة 5 مساء، بقاعة الندوات بفندق أثينا بتطوان.

2016-05-02 2016-05-02
zaid mohamed