الفضاء التربوي بمدينة تطوان يتعزز بمركز هالة لرعاية الطفولة

wait... مشاهدة
الفضاء التربوي بمدينة تطوان يتعزز بمركز هالة لرعاية الطفولة

هالة أنفو.

قص يومه الإثنين ثاني ماي الجاري الطاقم التربوي و الإداري لمركز هالة لرعاية الطفولة شريط الإفتتاح ، حيث دشن المركز الإنطلاقته الفعلية و ذلك بحضور عدة فعاليات تربوية و إعلامية .

و سيعزز مركز هالة لرعاية الطفولة ، الذي يوجد  مقره بشارع صيدا رقم 68 حي السكنى و التعمير، البنية التحتية لتربية الناشئة بمدينة تطوان ، إذ سيركز نشاطه بالأساس في إستقبال و تربية الأطفال من سن 6 أشهر إلى غاية 5 سنوات ، و ذلك بالنظر إلى قلة و نذرة المؤسسات المتخصصة في هذا المجال ، هذا إلى معاناة الآباء خاصة منهم الموظفين و المستخدمين الذين لا يجدون فضاءات تربوية مناسبة و آمنة لإحتضان فلذات أكبادهم .

ولكل هذا يتوفر مركز هالة على العديد من المميزات و المؤهلات، التي تؤهله لتقديم خدمات تربوية عالية ، معتمدا على مناهج تربوية حديثة ، و مجهزا بأحدث الوسائل التربوية ، هذا إلى توفره على نظام مراقبة مستمرة للأطفال الصغار ، عبر كاميرات المراقبة في جميع فضاءات المركز ، هذا دون الحديث عن طاقم تربوي مؤهل و مكون لتقديم خدمات تربوية في مستوى تطلعات الآباء.

و لتنويع مجالات أنشطته في أفق الموسم الدراسي المقبل، سيعمل المركز خلال ما تبقى من السنة الدراسية الحالية على تنظيم دورة في حفظ القرآن لفائدة الأطفال والأمهات.

و للمزيد من الإستفسارات و المعلومات يرجى الإتصال بالمركز شارع صيدا رقم 68 حي السكنى و التعمير .

64534
2016-05-03
zaid mohamed
error: