الجمارك تستنفر عناصرها و تحجز 780 كلغرام من المخدرات بالطريق الدائري وسط مدينة تطوان

wait... مشاهدة
الجمارك تستنفر عناصرها و تحجز 780 كلغرام من المخدرات بالطريق الدائري وسط مدينة تطوان

هالة أنفو.

تمكنت عناصر الجمارك التابعة لزمرة الفنيدق، مساء اليوم الإثنين، من إيقاف سيارة محملة بحوالي 780 كيلغرام من مخدر الشيرا، بنهج محمد السادس ” الطريق الدائري سابقا “، وسط مدينة تطوان.

و حسب مصدر جمركي، فإن عملية حجز هذه الكمية الكبيرة من المخدراتن جاءت بعد تلقي زمرة الجمارك بالفنيدق نداء طلب التدخل و المساعدة من طرف نظيرتها بتطوان، التي كانت تتعقب سيارة فولسفاكن كاديت، بعدما رفض سائقها الإمتثال لأمر التوقف على مستوى الحاجز الجمركي الذي أقامته زمرة تطوان بمدخل مدينة تطوان من جهة شفشاون .

و أضاف المصدر، أن السيارة المحملة بالمخدرات حاولت الإفلات من الحاجز الجمركي الذي أقامته زمرة الفنيدق مجددا، غير أن الأسلاك الشائكة للحاجز أعاق مسيرتها،  ليقوم سائق السيارة و مرافقه بعد ذلك  بالفرار إلى وجهة مجهولة.

و أكد المصدر، أنه بعد تفتيش السيارة عثر بداخلها على 780 كلغرام من الشيرا على شكل صفائح بالإضافة إلى أربع رصاصات صيد و سلاح أبيض من النوع الكبير .

و بعد إشعار السلطات الأمنية بالموضوع، إنتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة العلمية لأجل رفع البصمات ، فيما تبين بعد عملية تنقيط السيارة، أنها تحمل صفائح مزورة .

و قد تم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة قصد الوصول إلى الجناة.

2016-05-09 2016-05-09
zaid mohamed
error: