مقتل شخص و إصابة آخر في ظرف 48 ساعة بمدينة سبتة المحتلة

wait... مشاهدة
مقتل شخص و إصابة آخر في ظرف 48 ساعة بمدينة سبتة المحتلة

هالة أنفو.

عادت أعمال العنف و إطلاق النار بحي  برينسيبي الشعبي ” ذي غالبية المغاربة السبتيين ” بمدينة سبتة المحتلة، إذ قتل شاب من أصل مغربي بطلقات نارية وجهها له شخص، يوم السبت الماضي قبل أن يلوذ بالفرار ، فيما أصيب شاب آخر صبيحة يومه الإثنين بطلقة نارية في قدمه .

وقد أصيب الضحية (ه.م.د) البالغ من العمر 28 سنة والملقب ب”مابي”، أول أمس السبت بثلاثة عيارات نارية، أخطرها تلك التي أصيب بها في رأسه، التي أردته قتيلا، وذلك بمنطقة بوبلادو ريخيوناريو.

وبحسب مصادر إعلامية بالثغر المحتل، فقد تم التعرف على هوية القاتل، الذي دخل في مشادات كلامية بداية مع الهالك، قبل أن يستل مسدسه و يوجه له رصاصة في الرأس ليسقط أرضا و يوجه له طلقتين ناريتين أخريتين ، ليفر على متن دراجة نارية ، حيث تخشى الأجهزة الأمنية أن يكون قد تمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة.

و أشار المصدر، أن “مابي” له سوابق قضائية ، خاصة منها تحوطه على أسلحة نارية بدون ترخيص ، حيث سبق و أن أدين، سنة 2015، بسنة و نصف سحنا نافذا، بتهمة حيازة مسدسين بدون ترخيص .

و بحسب ذات المصدر، فإن أسباب العنف و إطلاق الرصاص قد تكون بسبب تصفية حسابات و صراعات بين شبكات متخصصة في التهريب و المخدرات .

2016-05-16
zaid mohamed