أبطال تطوان يشاركون في البطولة الإفريقية للتيكواندو التي ستنطلق غدا بمصر

wait... مشاهدة
أبطال تطوان يشاركون في البطولة الإفريقية للتيكواندو التي ستنطلق غدا بمصر
Advert test

هالة أنفو.

تلقى أبطال من نادي شباب تطوان للتيكواندو دعوة من الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو للمشاركة ضمن المنتخب الوطني المغربي في البطولة الإفريقية للتيكواندو التي ستنطلق يوم غد الأربعاء 18 ماي الجاري و ستمتد  إلى غاية 23 من ذات الشهر.

وجاءت دعوة الأبطال التطوانيين نتيجة تألقهم  في البطولة الوطنية للتيكواندو – فن البومسي – المنعقدة بتطوان أيام 18 و19 مارس المنصرم و التي أحرزوا خلالها المراتب الأولى، وكذا بعد تأكيد تألقهم في المعسكر الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو بمعهد مولاي رشيد بالرباط يوم فاتح ماي الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التتويج قد جاء بعد مجهود ومثابرة كبيرين وتمارين ذات جودة ودقة تحت إشراف المدرب المقتدر الأستاذ محمد الوهابي الذي بذل كل ما في وسعه بشكل احترافي وبنكران كبير للذات من أجل تألق هؤلاء الأبطال، حيث سبق لأبطال نادي شباب تطوان أن أحرزوا المراتب الأولى في عدد من المسابقات والمعسكرات الجهوية والوطنية. و أما أبطال مدينة الحمامة البيضاء فرصة لتشريف الرياضة الوطنية و رفع الراية الوطنية خفاقة، و تدوين مدينة تطوان ضمن خريطة المدن التي ساهمت في الإشعاع الرياضي للمملكة.

كلمات دليلية
2016-05-17 2016-05-17
zaid mohamed