المنتدى الاقتصادي المغربي الألماني في نسخته السادسة بطنجة الاربعاء القادم

wait... مشاهدة
المنتدى الاقتصادي المغربي الألماني في نسخته السادسة بطنجة الاربعاء القادم
Advert test
هالة أنفو. و م ع
تحتضن مدينة طنجة ،يوم الاربعاء القادم ،فعاليات النسخة السادسة من المنتدى الاقتصادي المغربي الألماني.
  وتشرف على تنظيم هذه الفعالية الاقتصادية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بتعاون مع المركز الجهوي للاستثمار بطنجة والجمعية الاورومتوسطية للتعاون والتنمية ،في اطار السعي الدائم لتعزيز العلاقات الاقتصادية والشراكة بين المغرب وألمانيا والاستفادة من تجاربها الرائدة في مختلف القطاعات الحيوية .
  ويهدف هذا المنتدى ،حسب بلاغ للغرفة ،الى التعريف بمقومات الاقتصاد المغربي امام الشركات الالمانية المشاركة في الفعالية ،وتطوير التبادل الاقتصادي والتجاري بين الشركات والمقاولات بالدولتين ،إضافة الى التعريف بالمؤهلات البنيوية والبشرية والطبيعية لجهة طنجة تطوان الحسيمة ومسارها التنموي المتقدم .
  ويتضمن برنامج هذه التظاهرة لقاء عمل حول “آليات تعزيز الروابط البينية والعلاقات الثنائية في مختلف المجالات التجارية والاقتصادية ما بين المغرب والمانيا” بمشاركة فعاليات مؤسسات واقتصادية من المنطقة ،ولقاءات ثنائية بين رجال الاعمال الألمان ونظرائهم المغاربة .
  كما ستشكل الزيارة مناسبة للوفد الاقتصادي الألماني من اجل الاطلاع على بعض المشاريع المهيكلة والبنيوية التي أطلقت بمنطقة طنجة ،والتحفيزات المقدمة لرجال الاعمال الاجانب للاستثمار بالمنطقة .
2016-05-27 2016-05-27
zaid mohamed