جيش بشار الأسد يقتل لاعبا سابقا بالمنتخب الوطني و المغرب التطواني

wait... مشاهدة
جيش بشار الأسد يقتل لاعبا سابقا بالمنتخب الوطني  و المغرب التطواني

هالة أنفو.

ذكرت مصادر عائلية، أن اللاعب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة و المحترف السابق بالدوري القطري ” م . ح . و ” الملقب بحلاوة قد قتل بسورا زوال يوم أمس الأحد .

و أضاف المصدر، أن عائلة حلاوة تلقت زوال يوم أمس الأحج 29 ماي الجاري إتصالا هاتفيا من جهة مجهولة ، أعلمتها بوفاة إبنها في إحدى المعارك ضد جيش بشار الأسد سوريا .

وأكد المصدر، أنه لم يتسن للعائلة التأكد من صدقية الخبر، غير أنها ترجح فرضية الوفاة على إعتبار أن أخباره إنقطعت منذ مدة طولة، مما يزكي صدقية الخبر، هذا إلى تواتر الأنباء عن مقتل الشباب التطواني مؤخرا المغرر بهم.

ويذكر أن عائلة حلاوة، كانت قد تلقت في شهر يوليوز المنصرم، نبأ إلتحاق إبنها حاتم بتنظيم أبوبكر البغدادي، عن طريق مكالمة هاتفية أجراها اللاعب السابق للمنتخب الوطني مع عائلته بالحدود التركية السورية، يعلمها بإعتزامه الإلتحاق بجبهة القتال السورية ، و إنضمامه إلى صفوف تنظيم داعش الإرهابي.

و كانت ساكنة حومة الحساني بمدينة تطوان، قد تلقت النبأ بذهول كبير، خصوصا و ان الشاب لم يكن يعاني مشاكل مادية ، على غرار باقي النمادج الملتحقة بذات التنظيم .

و يذكر أن ” م . ح . و ” لعب لكل من طلبة تطوان و المغرب التطواني في فئة الشبان ، قبل أن ينتقل لعالم الإحتراف بكل من الدوري الكويتي و القطري ، في كرة القدم داخل الصالات ، ليعود إلى الدوري المغربي عبر بوابة فريق أجاكس تطوان ، حيث شارك مع المنتخب الوطني في بطولة العالم 2012 بتايلاندا ، و ليعود للإحتراف بفريق الجيش القطري .

كلمات دليلية
2016-05-30 2016-05-30
zaid mohamed