مطار تطوان من بين مطارات المملكة المستقبلة لرحلات جوية جديدة من هولاندا وبلجيكا

wait... مشاهدة
مطار تطوان من بين مطارات المملكة  المستقبلة لرحلات جوية جديدة من هولاندا وبلجيكا

هالة انفو. و.م.ع قام المكتب الوطني المغربي للسياحة بتعاون مع شركات سياحية محلية بإطلاق رحلات جوية جديدة انطلاقا من بلجيكا وهولاندا نحو مجموعة من مدن المملكة، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز وجهة المغرب.

وهكذا، سيتم إطلاق مع وكالة الأسفار الهولندية (إم إل تورز) رحلة جوية جديدة يوم السبت من كل أسبوع ابتداء من 11 يونيو المقبل تربط ما بين بروكسل والحسيمة، بتعاون مع (بروسيل إيرلاينز)، وما بين بروكسل والناضور في نفس اليوم ابتداء من 25 يونيو.

وبتعاون مع وكالة الأسفار (توي بينيلوكس)، سيتم إطلاق رحلات جوية بين لييج – طنجة ولييج – وجدة ابتداء من 16 يونيو، وإضافة رحلة جديدة أسبوعية بين لييج – تطوان، بالإضافة إلى الرحلات التي تربط بين آنفيرس – الناضور (فاتح يونيو) ولييج – الناضور (19 يونيو).

وحسب جمال عياد المسؤول عن الرحلات والتسويق بالمكتب الوطني المغربي للسياحة فإن هذه الرحلات التي تمت برمجتها مع وكالات أسفار تضع المغرب ضمن وجهاتهم المفضلة، من شأنها تعزيز جاذبية المملكة والرفع من حصة سوق البينيلوكس.

وأوضح في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن إطلاق هذه الرحلات يساهم في جهود المكتب الهادفة إلى تنويع العرض السياحي من خلال الترويج لمدن مغربية أخرى خاصة تطوان وشفشاون ومكناس ووجدة والسعيدية وطنجة.

وبخصوص السوق البلجيكية، فقد وصل 106 ألف و432 سائحا إلى المغرب في الربع الأول من 2016 مقابل 101 ألف و954 خلال نفس الفترة من السنة الماضية أي بارتفاع بلغ 4 في المائة.

أما السوق الهولاندية فقد سجلت وصول 97 ألف و813 في الربع الأول من السنة الجارية، مقابل 95 ألف و333 خلال نفس الفترة من 2015، بارتفاع بلغت نسبته 3 في المائة.

2016-05-31
nabil
error: