كورال شقائق النعمان وفرقة الرهان المسرحي بالمركز الثقافي في أمسية جمعية إشراقات ثقافية

wait... مشاهدة
كورال شقائق النعمان وفرقة الرهان المسرحي بالمركز الثقافي في أمسية جمعية إشراقات ثقافية

هالة إنفو:

في سياق أنشطتها الإشعاعية تستضيف جمعية “إشراقات ثقافية” يوم غد الخميس 2 يونيو 2016 بالمركز الثقافي  فرقة “الرهان المسرحي” وكورال “شقائق النعمان” التلاميذين لإحياء أمسية ثقافية تحتفي بالشعر وترتقي بالذوق الرفيع للكلمة الغنائية.

وتجدر الإشارة إلى أن كل من فرقة “الرهان” وكورال “النعمان” يمثلان تجربة رائدة في مجال نشر وترسيخ الإبداع وأسس الجمال في مجال الغناء والموسيقى والشعر والمسرح.

وقد تم توجيه الدعوة إلى الفرقتين اللتين تنتميان إلى مؤسسة 18 نوفمبر بحي الكاريان الهامشي من قبل جمعية إشراقات ثقافية المنظمة، على إثر فوزهما في المهرجان الربيعي الإقليمي لمديرية التربية الوطنية في نسخته الأولى لموسم 2016.

وسيقدم كورال شقائق النعمان أمتع الأغاني الطربية والوطنية من تأطير الأستاذ المبدع عمر بوعزيز. فيما تعرض فرقة  الرهان المسرحي ” تراجيديا الحرب والسلام” احتفاء بالشاعرين العربيين الراحلين أمل دنقل  ومحمود درويش. وهوعمل مسرحي أعده وأخرجه ووضع سينوغرافيته الأستاذ محسن الشركي.

وينتظر أن تحقق هذه الأمسية الثقافية متعة للحضور النوعي الذي تعول “إشراقات ثقافية” على تلبيته دعوة الحضور غدا الخميس 2 يونيو بالمركز الثقافي على الساعة 6 مساء.

2016-06-01 2016-06-01
nabil
error: