الملتقى الأول للخبراء والباحثين الشباب بتطوان يومي 9 و10 من يوليوز القادم

wait... مشاهدة
الملتقى الأول للخبراء والباحثين الشباب بتطوان  يومي 9 و10 من يوليوز القادم
Advert test
هالة أنفو. و م ع 
تحتضن مدينة  تطوان ،يومي 9 و10 من يوليوز القادم ،الملتقى الأول للخبراء والباحثين الشباب ، الذي سينظم بالموازاة مع اللقاءات التشاورية التي أطلقتها الجماعة حول إعداد مشروع “برنامج عمل الجماعة”.
  ويندرج هذا الملتقى ،حسب بلاغ للجماعة الحضرية المنظمة للفعالية ،في إطار تفعيل المقتضيات الدستورية حول دور ومساهمة الشباب المغربي والديمقراطية التشاركية ،وكذا في إطار الاقتناع الراسخ لجماعة تطوان بالقدرات والمؤهلات النوعية للأطر الشابة .
   كما يأتي تنظيم هذه الفعالية ،حسب المصدر ذاته ،رغبة من الجماعة في أن تتبوأ مدينة تطوان المكانة التنموية اللائقة وتثمين وإغناء ودعم الأوراش الكبرى الجارية والمبرمجة بالمجال الترابي المحلي ،من ضمنها البرنامج المندمج الاقتصادي والاجتماعي.
     ودعت الجماعة الحضرية كافة شباب وشابات تطوان من الأطر العليا  والخبراء و الباحثين الراغبين في المشاركة في الملتقى التشاوري ،الى المساهمة  في خلق  فضاء مؤسسي تواصلي للتباحث والتشاور حول بلورة الأشكال والآليات والبرامج  المواتية التي تمكن من إبداع أفكار ودراسات ومبادرات ومشاريع، تيسر الانخراط والمشاركة في التنمية الاقتصادية والعلمية والانسانية لمدينة تطوان.
 واعتبر المصدر ان مشاركة الشباب في هذا الملتقى يلبي نداء الواجب للرقي بموقع ومكانة تطوان  في سلم مؤشرات التنمية البشرية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.
2016-06-16 2016-06-16
zaid mohamed