وأخيرا مكتب المغرب التطواني ينهي سيل الإشاعات حول مستقبل لوبيرا مع النادي.

wait... مشاهدة
وأخيرا مكتب المغرب التطواني ينهي سيل الإشاعات حول مستقبل لوبيرا مع النادي.
هالة إنفو:

بكل مهنية، تنشر هالة إنفو حرفيا نص البلاغ الإخباري والتوضيحي الصادر عن  فريق المغرب التطواني بخصوص توصل مكتب النادي إلى حل توافقي مع المدرب الإسباني سرخيو لوبيرا ، يتم بموجبه استمراره على رأس الإدارة التقنية لسنة أخرى  استنادا إلى مفعول العقد  الذي يجمع الطرفين.  وقد أعلن  الموقع الرسمي للنادي أن  المكتب المسير سينظم ندوة صحفية يوم 23 يونيو الجاري بمقر النادي،  لتوضيح تفاصيل الاتفاق.

يشار أن العديد من المنابر الإعلامية بإسبانيا طبقا لمصادر وكالة أيفي الإسبانية بالرباط كانت قد نشرت خبر رحيل سرخيو لوبيرا عن المغرب التطواني ، فيما تضاربت الأخبار التي أسهبت حتى في طريقة انفصال لوبيرا عن النادي وأوردت أرقاما ومبالغ مالية بشأن ذلك ، دون استنادها إلى مصادر رسمية موثوقة أو انتظار عقد الاجتماع الثاني بين لوبيرا ورئيس الفريق،  وبالتالي أطلق العنان للإشاعات . ومن جهته سخر المدرب الإسباني لوبيرا في صفحته على الفايسبوك  من تناسل الإشاعات المحددة لمستقبله مع الفريق، حيث نشر صورا لبعض المقالات روجتها صحف إسبانية ومغربية تداولت موضوع رحيله.

وكانت هالة إنفو، عبر عمود الرأي حروف صغيرة،  قد أشارت أكثر من مرة أن إمكانية التوصل إلى حل  يرضي المكتب المسير للماط  ويستجيب لإمكانياته المادية و يصون كرامة وسمعة المدرب الإسباني يبقى أمرا واردا.

وفي ذات السياق، رفض المدرب الإسباني في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الإياب ضد اتحاد طنجة برسم منافسات كأس العرش السبت الماضي،  الحديث عن أي تفاصيل بخصوص مستقبله مع الفريق، أو تقييم حصيلة نتائجه خلال الموسم المنتهي، و بالمقابل عبر عن استعداد ه لتخصيص لقاء خاص لموقعنا الصحفي هالة إنفو لتقييم عمله ونتائجه مع الفريق، واشترط  وضع طلب لدى مديرية إعلام النادي للحصول على موافقة المكتب.

وستنتهز هالة إنفو موعد عقد ندوة المكتب المسير للمغرب التطواني لشرح تفاصيل تجديد الثقة في المدرب الإسباني لوبيرا، لتقدم لرئاسة النادي طلب عقد لقاء حصري مع المدرب.

وإلى قرائنا  النص الحرفي لبلاغ المغرب التطواني :

الثلاثاء 21 يونيو 2016
تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبر انفصال فريق المغرب التطواني عن مدربه سيرجيو لوبيرا ،مدعية فسخ العقد بينه و بين الفريق بالتراضي . و المكتب المسير لفريق المغرب أتلتيك تطوان إذ يجد نفسه مرة أخرى مستغربا لمثل هاته الاخبار التي لا أساس لها من الصحة ،و التي يتم تداولها دون الرجوع إلى المصدر ،و بالتالي فالمكتب المسير للفريق يؤكد ان المدرب سيرجيو لوبيرا لا زال مستمرا مع الفريق بحكم العقد المبرم بينه و بين الفريق و الذي يمتد إلى غاية نهاية الموسم المقبل ،كما ان خلاصة الإجتماع الذي تم بينه و بين بعض اعضاء المكتب المسير سيتم التطرق إليها خلال ندوة صحفية سيتم عقدها يومه الخميس 23 يونيو الجاري بمقر النادي .
2016-06-21
nabil