فريق السد التطواني لكرة اليد يتوجه للسويد للمشاركة في دوري دولي

wait... مشاهدة
فريق السد التطواني لكرة اليد يتوجه للسويد للمشاركة في دوري دولي

هالة انفو. يغادر صغار فريق السد التطواني لكرة اليد، المغرب فجر يومه السبت 2 يوليوز في اتجاه العاصمة مدريد قبل التوجه للسويد مساء يوم الأحد قصد المشاركة في دوري عالمي لكرة اليد تشارك فيه أكثر من 45 دولة وحوالي 1000 فريق و 21000 مشارك.

وكانت اللجنة المنظمة للدوري العالمي PARTILLE CUP المنظم بمدينة غوتبورغ بالسويد، في الفترة بين 4 و 9 يوليوز الجاري قد وجهت الدعوة للفريق التطواني قصد المشاركة في هذا الدوري اعترافا له بالمستوى الجيد الذي ظهر به وارتباطا بالاتفاقية التي تجمعه بنوادي أوربية أخرى.

ويشارك ضمن فريق السد التطواني لكرة اليد 13 لاعبا دون سن 16 سنة إضافة لمؤطرين محمد أمين البوكيلي و ياسين ابودارة. وينتظر ان يشارك الوفد المغربي كضيف شرف ضمن افتتاح الدوري العالمي مساء يوم الثلاثاء المقبل، من خلال الاستعراض المبرمج لهذا الغرض، حيث سيشارك فتيان النادي باللباس التقليدي المغربي.

ويذكر ان الفريق التطواني الفتي، الذي يضم في صفوفه مختلف الفئات تمكن في غضون اقل من ثلاث سنوات على تأسيسه من فرض نفسه على الساحة الرياضية بالمدينة، وخاصة على مستوى كرة اليد، محققا مجموعة من النتائج الايجابية على المستوى المحلي، الجهوي والوطني.

وفي غياب اي دعم قار، ورغم محدودية الامكانيات تمكن اطر الفريق من ضمان الاستمرار، ومشاركاته في اللقاءات الوطنية والجهوية، و توج هذا المسار بالمشاركة في دوري السويد.

وينتهز الفريق هذه المناسبة تقديم الشكر الجزيل للجهات التي دعمته وعلى رأسها والي ولاية تطوان السيد محمد يعقوبي، رئيس المجلس الإقليمي لتطوان السيد محمد العربي المطني، السيد محمد الملاحي برلماني و رئيس جماعة وادي لاو، السيد محمد الوزاني الأمين العام لجمعية الثقافة الاسلامية، و السيد دانييل زيوزيو الكاتب العام لفريق المغرب التطواني، وكل من ساهم من قريب او من بعيد.

كما يستنكر الفريق أطرا ولاعبين وأولياء أمور، اللامبالاة التي تعامل بها رئيس الجماعة الحضرية لتطوان مع طلبات الفريق، الذي حرم من منحته السنوية رغم ما حققه من نتائج، وعدم تمكينه من اي دعم ولو بسيط بمناسبة مشاركته في الدوري الدولي بالسويد، بمقابل استفادة جمعيات رياضية مجهولة ومغمورة من منح وتحفيزات لا تعد ولا تحصى..

كلمات دليلية
2016-07-01
nabil
error: