الجدار الأزرق ….. عبد الكريم المقدم يرثي المختر السرغيني أولاد ناصر

wait... مشاهدة
الجدار الأزرق ….. عبد الكريم المقدم يرثي المختر السرغيني أولاد ناصر

هالة أنفو.

كتب الاعلامي عبدالكريم المقدم على حائطه بالجدار الازرق مرثية جميلة و مؤثرة و كاشفة للوضع الصحافي عامة و للوضع الصحافي بمدينة طنجة على الخصوص، وقال الزميل المقدم .

المختار السرغيني اولاد ناصر ، في ذمة الله انتقل الى جوار ربه.

الزميل المختار السرغيني اولاد ناصر المؤسس لإحدى اقدم الجراءد المحلية بعروس الشمال ” لاديبيش ”  الواسعة الانتشار والمهتمة بشؤون المدينة .

و كان رحمه الله ، من كبار الاقلام بالمدينة  وفق رؤيته الخاصة، لم يهتم يوما ما بجمع المال الحرام  ولا الإثراء السريع  كما فعل بعض زملاءه ممن أصبحوا يتنافسون مع أثرياء المدينة وا ستغلال الفرص التي تتيحها هذه المهنة الشريفة ، لقد كان رحمه الله ، من معالم هذه المدينة اعلاميا بنظرته الخاصة .

رحمة الله عليه في هذا الشهر المبارك وفيما يلي نص التعزية التي اصدرها الفرع المحلي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية : تلقى فرع طنجة للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ببالغ الأسى والأسف نبأ وفاة الزميل المختار أولاد ناصر، المدير المؤسس لأسبوعية لاديبيش الجهوية، الذي وافاه أجله بالديار الاسبانية بعد صراع طويل مع المرض.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الفرع المحلي بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الراحل وباقي زملائه، الذين خبروا فيه غيرته الحقيقية على مهنة الإعلام والصحافة ومدينته طنجة، التي أحبها بشغف وافتنان. ويسجل التاريخ للمرحوم حرصه الكبير على تأسيس نواة الصحافة الجهوية المدافعة بكل موضوعية ومسؤولية عن قضايا الشأن المحلي.

كما يشهد له قدرته الكبيرة في الكتابة الإعلامية بلغة موليير وجعلها موازية للغة الضاد في جريدته، التي حظيت بكثير متابعة واحترام. وإثر هذا المصاب الجلل نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد في غرة هذا الشهر الفضيل، بعظيم شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان. وإنا لله و إنا إليه راجعون

2016-07-01 2016-07-01
zaid mohamed
error: